١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 21 سبتمبر, 2015 1:42 مساءً |
مشاركة:

مركز وريزدنس البستان يحصل على شهادة تقدير من جمعية بيت الخير

حصل «مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي يوم الثلاثاء الثامن من سبتمبر 2015 على شهادة تقدير من «جمعية بيت الخير»، وذلك تكريما على الجهد المتواصل التي يقوم بها المركز في مختلف المبادرات التي يتم تنظيمها.

 

حيث قام كل من "حبيب البشار" و"إسماعيل علي" مندوبون عن «جمعية بيت الخير» بتسليم شهادة التقدير شخصيا إلى إدارة «مركز وريزدنس البستان».

 

هذا وقد قام "أرون كومار" المدير المقيم بإستلام شهادة التقدير من "حبيب البشار" نيابة عن "موسى الحايك" الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»، وقد قدم أيضا مساعد المدير التنفيذي "ياسر موسى" هدية تذكار إلى "حبيب البشار" تعبيراً عن إمتنان المركز على هذا التعاون والتقدير المميز بينهما في خدمة المجتمع.

 

كما أشاد "طاهر العوضي" المدير التنفيذي لجمعية بيت الخير بالدعم المتواصل لأنشطة الفنادق ودعمها المستمر في أحداث المجتمع بشكل عام، وسعيها المستمر لتوفير وتقديم الأفضل دائماً للمؤسسات المحلية.

 

وقال "موسى الحايك" الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»:" إن مساهمتنا في جمعية بيت الخير ليست مجرد دعم معنوي أو مادي للمجتمع، وإنما تعبر عن رؤية البستان الإستراتيجية في المشاركة بمختلف المبادرات المحلية التي تساهم في إزدهار مسار التنمية المجتمعية".

 

وتعتبر الحملة التي قام بها موظفي فندق «مركز وريزدنس البستان» للتبرع بالملابس والبياضات والمناشف وغيرها من الضروريات للفقراء والمحتاجين في رمضان الماضي لعام 2015 بمثابة أهم نشاطاتها الأخيرة لدعم المسؤولية المجتمعية. 

 

كما شارك المركز مع جمعية بيت الخير لسنوات في إطار برامج التوعية بالمسؤولية المجتمعية والأنشطة التي تساهم في بناء الأمة من خلال عدة مشاركات ومبادرات في العمل المجتمعي.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة