١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | السبت 30 مايو, 2015 11:04 صباحاً |
مشاركة:

«البستان» يستضيف الرياضيين المشاركين في بطولة فزاع الدولية السابعة لسلة الكراسي المتحركة

استضاف «فندق مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي مؤخراً الرياضيين المشاركين في بطولة فزاع الدولية السابعة لكرة السلة بالكراسي المتحركة، مع القيام بالعديد من التسهيلات لحركة دخول وخروج الكراسي المتحركة في « مركز البستان» وذلك في الفترة الممتدة من 14-21 من مايو 2015.

وقد عقدت فعاليات هذا الحدث الرياضي في صالة مكتوم بن محمد آل مكتوم في النادي الأهلي بدبي، حيث شارك الرياضيون من ثمانية دول هي سلطنة عُمان والكويت والمغرب واستراليا ومصر وتايلند والمانيا والإمارات العربية المتحدة، وعرضوا العديد من مهاراتهم الرياضية في رياضة كرة السلة، حيث إستمرت المنافسات لمدة خمسة أيام، حسمت بتتويج الفريق الألماني باللقب في نهاية المطاف.

وصرح السيد «موسى الحايك» الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز و ريزدنس البستان» في هذه المناسبة بقوله: " سنواصل دعم الفعاليات الرياضية التي من هذا النوع، وذلك لأننا نعتقد أن الأشخاص ذوي الإعاقة يمكن لهم فعل الكثير من الأشياء و التفوق في العديد من المجالات وجوانب الحياة المختلفة. وقد كان مركز وريزدنس البستان بمثابة البيت لهؤلاء الرياضيين الذين شاركوا في بطولة فزاع لمدة تسع سنوات متتالية مضت، وسوف يكون دائماً أمتيازا لنا إستضافتهم لدينا".

هذا وقد وفر «مركز وريزدنس البستان» المتعة والراحة للرياضيين ليمكنوا من التحضير للمسابقة والإسترخاء وإتاحة الفرصة لهم لإستقبال و الإلتقاء بأصدقائهم وكسب أصدقاءً جدد.

وتقدمت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بتهنئة المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى، وهنأت منتخب الإمارات الوطني على ما بذلوه من جهد، متمنية لهم حظاً أوفر في البطولات المقبلة، وأشادت بدعم سمو الشيخ «حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم» ولي عهد دبي، وحرصه المتواصل على ترسيخ مبادرة «مجتمعي مكان للجميع» وعلى إلتزامه المستمر في الدفاع عن قضية الأشخاص ذوي الإعاقة ودعمه المستمر لهم.

وقدم هذا الحدث الرياضي بالتعاون مع كل من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ، ومجلس دبي الرياضي، واللجنة البارالمبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد حظي حفل تسليم الجوائز بحضور كل من عبد الله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، وذيبان المهيري الأمين العام لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، وحمد بالجافلة رئيس لجنة العلاقات العامة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، وأحمد محمد حسن الحمادي رئيس اللجنة الفنية لبطولات فزاع لذوي الإعاقة، ووفد من السفارة التايلاندية، وحضور جمهور غفير من الجاليتين الألمانية والتايلاندية.

التعليق على الصورة:
يظهر في الصورة من اليمين سعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع لذوي الإعاقة يسلم الجائزة للسيد موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز وريزدنس البستان، وبجانبه على اليسار ياسر موسى مساعد المدير التنفيذي، في حفل توزيع الجوائز المقدمة للبستان بخصوص الجهود التي بذلت لتسهيل حركة الكراسي لذوي الإحتياجات الخاصة.
 
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة