١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | السبت 1 أغسطس, 2015 1:37 صباحاً |
مشاركة:

مركز وريزدنس البستان ينجح في تنظيم حملة تبرعات لصالح المحتاجين للعام 2015

نجح «مركز وريزدنس البستان» الواجهة المفضلة للسياح والعائلات ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي مؤخراً في تنظيم وإتمام حملة تبرعات لصالح المحتاجين من أبناء المجتمع للعام 2015، والتي نظمت بالتعاون مع "جمعية بيت الخير" التي ساهمت في توصيل التبرعات لمستحقيها.

 

الحملة التي إستمرت خلال أربع اسابيع طيلة فترة شهر رمضان المبارك، كانت جزء من التزام «مركز وريزدنس البستان» تجاه المجتمع ومساهمة منه في التوعية حول المسؤلية المجتمعية والأعمال التي تسهم في دعم هذا المجتمع بمختلف النواح. حيث قدم موظفوا الفندق بسخاء الهبات والتبرعات للفقراء والمحتاجين، وقد شملت هذه التبرعات الملابس والشراشف والبياضات واغطية الوسائد والبطانيات والمناشف وألعاب الأطفال.

 

وقال "موسى الحايك" الرئيس التنفيذي للعمليات في «مركز وريزدنس البستان»: "نحن شركاء مع جمعية بيت الخير في هذا النشاط الذي عقد خلال شهر رمضان والذي نعتبره شهر العطاء. حيث لا يوجد شيء أفضل من الشعور بأن الإنسان يساهم في مساعدة أخيه الإنسان الاكثر حاجة ودعم المجتمع، ويسرني أن الزملاء قد عملوا بجد وقدموا مايستطيعون لرسم الإبتسامة على وجوه أولئك الذين يستحقون دعمنا".

 

الحدث جمع بين إدارة الفندق والموظفين الذين سلموا التبرعات لجمعية "بيت الخير" التي قامت بدورها بتوزيع التبرعات مباشرة للمحتاجين. 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة