٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الثلاثاء 4 أبريل, 2023 9:05 صباحاً |
مشاركة:

لأول مرة في الإمارات، الحبتور للسيارات ميتسوبيشي تفتتح أول صالة عرض مصممة وفقاً لهوية الوكيل العالمي " شركة ميتسوبيشي موتورز".

كشفت شركة الحبتور للسيارات، الموزع الحصري لشركة ميتسوبيشي موتورز في الإمارات الستار عن أول صالة عرض أعيد تصميمها وفقاً لهوية الوكيل العالمي "شركة ميتسوبيشي موتورز"، وتقع صالة العرض الجديدة في شارع الشيخ زايد بمساحة تبلغ 21000 قدم مربع، مصممة خصيصاً لمنح العملاء تجرب تسوّق رائعة تتماشى مع رؤية الوكيل الحصري. 

 

وتُجسد صالة العرض الجديدة الهيكل المؤسسي والهوية البصرية لشركة ميتسوبيشي موتورز بتفاصيلها، حيث تحتوي على "منحدر ديناميكي" يعكس صورة قوية ومقربة للعلامة التجارية لميتسوبيشي، بالإضافة إلى الألوان الهادئة مع لمسات رائعة من اللون الأسود، الرمادي والأحمر، مما يمنح العملاء تجربة مميزة.

 

كما تم تجهيزها بأحدث التقنيات والوسائل الرقمية، وتقع في منطقة القوز الصناعية بالقرب من الواحة مول ومحطة المترو مما يسهل الوصول إليها. علاوة على ذلك، يتوفر بها صالة استقبال مريحة ومنطقة لعب ليستمتع بها الأطفال.

 

علماً بأنها تضم مركز صيانة سريع الخدمة ومنفذ بيع قطع غيار أصلية لتلبية احتياجات العملاء بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الذين يتركون سياراتهم للصيانة الاستفادة من خدمة صف السيارات. يُذكر أن مركز الصيانة هو الأكثر زيارة في المنطقة حيث تتم صيانة حوالي 1300 مركبة شهرياً.

 

جدير بالذكر أن هدف شركة ميتسوبيشي موتورز هو ضمان هوية موحدة ومتناسقة لعلامتها التجارية عبر جميع منافذ الاتصال بالعملاء وذلك من خلال برنامج الهوية المرئية، استناداً إلى شعار الشركة المميز “Drive Your Ambition”.

 

وفي هذا الصدد قال السيد كريم عدنان مقصود، العضو المنتدب لشركة الحبتور للسيارات "إنه لمن دواعي سرورنا الإعلان عن افتتاح صالة العرض الجديدة التي تقع في قلب المدينة." وأضاف "إن التصميم الجديد لصالة العرض يعكس الهيكل المؤسسي والهوية البصرية لشركة ميتسوبيشي موتورز، كما يتميز ببصمة خاصة (المنحدر الديناميكي) وهو ما يعكس أيضاً صورة قوية ومقربة للعلامة التجارية لميتسوبيشي، الأمر الذي يمنح عملائنا تجربة فريدة من نوعها ويضمن ظهور سيارتنا بشكل مميز داخل صالة العرض.

 

افتتح صالة العرض السيد أحمد خلف الحبتور، الرئيس التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، والسيد ماساتسوجو كوراهاشي، مدير عام في قسم أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا بشركة ميتسوبيشي موتورز، بحضور كلاً من السيد تاكاهيرو موتيكي، مدير عام قسم الشرق الأوسط بشركة ميتسوبيشي موتورز، والسيد يوتاكا يانو، رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى العديد من وسائل الإعلام ومجموعة من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة