٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 10 يوليو, 2016 3:03 مساءً |
مشاركة:

"المسعود للسيارات" تشجع مواهب التصوير في دولة الإمارات العربية المتحدة

 أعلنت شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارتي أبوظبي والعين، عن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي في خطوة لافتة لدعم مواهب التصوير في إمارة أبوظبي خاصة والإمارات العربية المتحدة بشكل عام. وسيتم منح كل طالب الفرصة لاختبار قدراته التصويرية والفنية على آخر إصدار لسيارة إنفينيتيQX50 في أفضل المناطق الشهيرة ذات معدلات الجذب السياحي العالية في أبوظبي، مثل جامع الشيخ زايد الكبير، وفندق قصر الإمارات، وقرية التراث وحلبة مرسى ياس.

وفي تعليق له على هذا الإعلان، قال سيد همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات لدى المسعود للسيارات: "نؤمن لدى المسعود للسيارات بضرورة تشجيع المواهب المحلية المتواجدة لدى جامعاتنا، ومن خلال مسابقة التصوير هذه، فإننا نعمل على إثراء روح التحدي ودعم المهارات وتشجيع الطلبة على تصوير سيارة إنفينيتي QX50، ونأمل في إشراك الطلبة في مسابقات مستقبلية والتعاون معهم".

وقد اختار الطلاب سيارة إنفينيتي QX50 باللون العنابي لالتقاط الصور الاحترافية لها في وضح النهار ومع أجواء غروب الشمس وفي الليل وذلك لاستكشاف الأوقات الأفضل للحصول على صورة مثالية، كما تعمل شركة المسعود للسيارات على وضع الصور على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للشركة من أجل إجراء التصويت الذي سيفضي إلى معرفة الأسماء الفائزة بالجوائز القيمة المخصصة لهذه المسابقة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة