١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 8 أبريل, 2019 10:03 صباحاً |
مشاركة:

الوحدة مول يوسّع قاعدة العلامات التجارية ويعزز معدل استبقائها بفضل استراتيجيات تأجير متقدمة ومبتكرة

أعلن الوحدة مول، أحد أبرز المعالم ووجهة التسوق المفضلة في قلب مدينة أبوظبي، عن التوسعة المرتقبة في فرع شرف دي جي، وهو أضخم متجر لتجزئة الإلكترونيات في دولة الإمارات. ومن المقرر أن يفتتح الفرع، الكائن بالقرب من أوسكار سينما، في شهر مارس الحالي. يذكر أن المتجر الجديد سيمتد على مساحة تقارب 10,000 قدم مربع، مقارنة بمساحته السابقة البالغة 4,103 قدم مربع، وسيضم أقسام جديدة للأجهزة المنزلية أجهزة العناية الشخصية. 

 

وفي تعليقه على التوسعة الجديدة لمنفذ تجزئة شرف دي جي قال السيد نافانيث سوداكاران، مدير عام الوحدة مول: "نواصل باستمرار إعادة ابتكار وتجديد استراتيجيات التأجير لدينا بما يتيح مزيدًا من القيمة للمنافذ التجارية لدينا. وفي هذا العام نحن نتوقع ارتفاعًا ملموسًا في معدل الاحتفاظ بالمستأجرين، واستقبال علامات تجارية جديدة وهامة في الوقت نفسه. نحن نثمّن علاقتنا مع علامة شرف دي جي، كما نلاحظ إقبالًا كبيرًا على الأجهزة الإلكترونية نظرًا للموقع الاستراتيجي الذي يتمتع به المول في قلب أبوظبي. نأمل أن نتمكن من إتاحة مزيد من القيمة للمنافذ التجارية المتواجدة من خلال استراتيجيات التأجير المبتكرة لدينا". 

 

من جانبه قال السيد نيلش كالكو، الرئيس التنفيذي لشركة شرف دي جي: "نشهد اهتمامًا متزايدًا بأجهزة التلفزيون ذات الشاشات الكبيرة، وغسالات الملابس وأفران الطهي في فرعنا هنا، لذا فقد قررنا طرح التشكيلة الكاملة من الأجهزة المنزلية التي تندرج تحت أبرز العلامات التجارية في السوق وبأسعار منافسة يدعمها مستوى لا يضاهى من خدمة العملاء". 

 

وأضاف كالكو: "تربط بين شرف دي جي والوحدة مول علاقة مثمرة. فكلانا ملتزم بتقديم أفضل تجربة تسوق ممكنة لزبائنن. ونظرًا لما يشهده السوق من انتعاش فقد كان قرار توسعة فرعنا بمثابة خطوة منطقية تتيح لنا الارتقاء بتجربة عملائنا في مركز التسوق المفضل لديهم". 

 

يتواجد الفرع الجديد في الوحدة مول، أبوظبي، بقرب أوسكار سينما. ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 ليلًا.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة