١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 14 مارس, 2023 2:18 مساءً |
مشاركة:

متاجر جديدة في أسواق الممشى يمتلكها روّاد أعمال محليين

أعلنت مجموعة ألف، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري والتجزئة في إمارة الشارقة، عن إطلاق 4 متاجر جديدة في قطاعي المأكولات والمشروبات والصحة والجمال في أسواق الممشى، ضمن جهود المجموعة المستمرة في خدمة المجتمعات في مجمّعاتها التجارية المرموقة، حيث ستعزز المتاجر الجديدة تجربة التسوق الفريدة في الممشى.

 

وبعد النجاح الذي رافق إطلاق "إيرث سوبر ماركت" و"صيدلية إبن سينا"، أطلقت أسواق الممشى مؤخراً، محلات: "توغا كوفي"، "أموديز كريمري"، "أورا ويلنس لاونج" و"360 بيوتي لاونج"، وهي الفروع الأولى والوحيدة حصرياً في إمارة الشارقة. 

 

وقالت مجموعة ألف في بيان صحفي: "يسعدنا أن نرحب بالمتاجر الجديدة في أحدث وجهة عصرية أسواق الممشى. لقد عملنا بجد لاستضافة مجموعة فريدة من المتاجر التي تلبي جميع احتياجات المتسوقين لدينا، واختيار هذه المتاجر ممن يمتلكها روّاد أعمال يأتي في إطار دعمنا لريادة الأعمال في المجتمع المحلي ونحن على ثقة بأنها إضافة نوعية ستلقى استحساناً كبيراً من قبل أبناء المجتمع".

 

"صيدلية إبن سينا"

 

تقدم صيدلية ابن سينا مجموعة واسعة من منتجات الصحة والجمال والتغذية والعناية الشخصية، إضافة إلى توفير خدمة الاستشارة المجانية. توفر الصيدلية أقصى درجات الاهتمام بعملائها، كما تتيح لهم الاستفادة من عدد غير محدود من العلامات التجارية لتعزيز نمط حياتهم الصحي.

 

وقال مدير عام صيدلية إبن سينا، ديلا باس: "يسعدنا توسيع نطاق وجود صيدلية إبن سينا في أسواق الممشى بإمارة الشارقة، بهدف خدمة المجتمع المحلي، متسلحين بستة عقود من الخبرة والدراية في مجالنا الطبي، وعبر توفير أفضل العلامات التجارية والمنتجات الموثوقة تلبية لرغباتهم".

 

"توغا كوفي"

 

يمثل "توغا كوفي" تجربة جديدة لمحبي القهوة، يرمز المقهى في شعاره إلى "الإقلاع والتجول"، حيث يقدم قهوة متخصصة طازجة من عدة دول مشهورة في صناعة القهوة هي: بنما، إثيوبيا، بيرو وكينيا. يهدف المقهى الجديد إلى خلق مجتمع قهوة محلي ومستدام، يعمل على مبادئ الأصالة والاستدامة وتبادل المعرفة بين زواره.

 

ويقول الزوجان عبد الرحمن العصيمي وعلياء تريم مؤسسا "توغا كوفي" أنهما يدركان عشق الناس للقهوة، وعليه رغبا من خلال "توغا كوفي" جمع محبي القهوة في مكان واحد، والتمتع بشرب قهوة عالية الجودة، قادمة من عدة مناطق مختلفة حول العالم، بحيث يشعر زائر المكان بالاندماج مع نكهات المشروب العالمي المفضل.

 

 

 

"أموديز كريمري"

 

يعتبر "أموديز كريمري" أحد الوجهات المفضلة لعشاق الآيس كريم، كونها تقدم نكهة خاصة بها لا تشبه في مذاقها أي منتج آخر.

 

يقول مؤسس "أموديز كريمري"، بدر العمودي: "نحن نصنع الآيس كريم الخاص بنا بشغف، ولا نستخدم النكهات الاصطناعية أو المواد الحافظة، بل نقوم بابتكار كل نكهة ونقدمها لمحبي الآيس كريم".

 

 

 

"أورا ويلنس لاونج"

 

يرحب "أورا ويلنس لاونج" بالسيدات الراغبات بالحصول على رفاهية عقلية ومرونة لأجسامهن وتدريبات لإطالة الجسم والاعتناء به، ليصبح مكاناً مريحاً وداعماً للنساء اللواتي يقضين جل وقتهن في أعمالهن، من خلال توفير برامج تدريبة تعتني بهن وتعيد إليهن التألق والنشاط.

 

 

 

ولدت الفكرة من لدن ثلاث شقيقات، رغبن بأن تكون إمارة الشارقة وجهة للباحثات عن الراحة بعد قضاء يوم طويل متعب، حيث تقدم المدربات المحترفات في "أورا ويلنس لاونج"، للعميلات تمارين تركز على القوة الأساسية والعضلية والقدرة على التحمل.

 

 

 

تقول الشريك المؤسس للمكان، علياء تريم: "صممنا "أورا ويلنس لاونج" ليتمحور حول صحة المرأة وعافيتها، وليكون مكاناً للهروب من ضغوطات الحياة، من خلال تقديم خدمات فريدة ومدهشة ومفيدة، مثل المساج والتدليك، وعلاجات البشرة الطبيعية، فضلاً عن وضع خبرات مدرباتنا لتحسين صحة المرأة وشخصيتها بشكل فعال وآمن".

 

 

 

360 بيوتي لاونج

 

تعتبر زيارة مركز "360 بيوتي لاونج" تجربة بالغة الراحة، حيث يقدم المركز خدمات جمالية متميزة وسط أجواء تتسم بالراحة والرفاهية. تقول مؤسسة "360 بيوتي لاونج" هيفاء السويدي: "اخترنا أن نستقبل عملائنا في أسواق الممشى، لأننا ندرك بأن علامتنا التجارية ستزدهر في هذا المكان المميز، الذي نقدم به علامتنا التجارية الحصرية المصنعة في المملكة المتحدة، حيث نسعى لتوفير مساحة مريحة وآمنة للزوار".

 

 

 

وتقع المتاجر الجديدة في أسواق الممشى بإمارة الشارقة، وتستقبل الزوار للاستفادة من عروض التجزئة الاستثنائية، حيث يعمل "توغا كوفي" و"أموديز كريمري" و "360 بيوتي لاونج" من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً، فيما تفتح صيدلية إبن سينا أبوابها من الساعة 9 صباحاً حتى 11 مساء.

 

 

 

وتطلق أسواق الممشى في إمارة الشارقة، المزيد من العلامات التجارية الرائدة خلال الشهور المقبلة، منها: "أرابيكا"، "مقهى أونوريه"، "صالون فلوت للحلاقة"، "مقهى أول داي"، "عيادة مودرن هيلثكير"، "الصيدلية الحديثة"، "مركز سيلفن للتعليم"، "مصبغة لؤلؤة البحر"، "يوغرت لاند"، "عيادة هوب البيطرية"، "بانكوك تو طوكيو".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة