١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 25 أغسطس, 2021 12:13 صباحاً |
مشاركة:

"المراعي" تعقد مؤتمرها السنوي الرابع حول سلامة الغذاء

افتتح الرئيس التنفيذي لشركة المراعي عبدالله البدر، اليوم (الثلاثاء)، مؤتمر المراعي الرابع حول سلامة الغذاء 2021م، والذي يعقد افتراضياً بحضور ممثلين من هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، ووزارة الصحة، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، وهيئة الغذاء والدواء الأمريكية، وهيئة الغذاء والدواء الأردنية، وبلدية دبي لمناقشة "الممارسات الذكية لضمان سلامة الغذاء من أجل مستقبل مستدام".

 

وشهد المؤتمر تمثيل دولي على مستوى عال من خلال العروض الفنية التي تم استعراضها، ومنها ما قدمه البروفيسور جون كيو - المؤسس والمدير العام - شانتالا ، كندا حول "التحول الرقمي في الأنظمة البيئية للغذاء"، فيما تحدثت الدكتورة جوان تايلور - المؤسس المشارك للتميز الثقافي (TSI) - المملكة المتحدة في "ثقافة سلامة الغذاء - قوة البيانات"، وقدم الدكتور حمود النغميشي رئيس قسم اتصالات المخاطر في قطاع الغذاء بهيئة الغذاء والدواء عرضا حول مستقبل سلامة الغذاء، وعرض فرانك ياناس النائب المفوض من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية رؤيته حول حقبة جديدة لسلامة الغذاء الأكثر ذكاءً".

 

كما تطرق الحضور إلى أن مفهوم "الذكاء في سلامة الأغذية" يوفر إطارًا للمعرفة التي يمكن تطبيقها عالميًا، لأنها أكثر من مجرد تقنية، إذ يتعلق الأمر بالقيادة والإبداع والثقافة ، مما يؤدي إلى نهج وعمليات أكثر فعالية وحداثة.

 

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة المراعي عبدالله البدر، أن الشراكة الفاعلة بين المراعي والأجهزة المحلية المختصة بسلامة الغذاء وجودته ونظيرتها الدولية تدفعنا إلى التحسين الدائم لمغزى سلامة الغذاء على نحو مستدام.

وأضاف أن ما تم طرحه من اتجاهات ورؤى خلال هذا المؤتمر  سيساعد في كيفية معرفة تكييف عملياتنا وإجراءاتنا للوصول مع طرق عمل جديدة أكثر فاعلية لضمان سلامة الأغذية وتعزيز حماية علامتنا التجارية.

 

وأوضح البدر في كلمته التي وجهها في المؤتمر، أن المراعي باعتبارها شركة رائدة إقليمياً في مجال المشروبات والأغذية في منطقة الشرق الاوسط ملتزمة بتطوير وتحسين سلامة وجودة الغذاء ضمن خططها الاستراتيجية التي تقوم على جودة تستحق الثقة وذلك من أجل الحفاظ على ثقة المستهلكين والعملاء في منتجاتنا وخدماتنا والبناء عليها كل يوم.

 

جديراً بالذكر أن المراعي تحرص على تنظيم مؤتمرها السنوي حول سلامة الغذاء انطلاقا من دورها الإقليمي الرائد باعتبارها أكبر منتج وموزع للأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط، وأكبر شركة ألبان متكاملة رأسيًا في العالم.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة