١٠ محرم ١٤٤٦هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 2 مارس, 2015 3:02 مساءً |
مشاركة:

أمريكان إكسبريس تطلق البطاقة البلاتينية الائتمانية الجديدة موسعةً آفاق العملاء أثناء السفر

أصبح بإمكان العملاء المحبين للسفر في الإمارات الاستفادة من البطاقة البلاتينية الائتمانية الجديدة من أمريكان إكسبريس، والتي تحتسب بالدرهم الإمارتي، بعد إطلاقها من قبل أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط اليوم. وبما أن السفر يعتبر من الأولويات على قائمة الإنفاق لسكان الإمارات، فإن أمريكان إكسبريس صممت هذه البطاقة لتلائم احتياجات العملاء ولتوسعة آفاق وجهات سفرهم.

وتتيح البطاقة البلاتينية الائتمانية الجديدة مدخلاً للعملاء ليستفيدوا من برنامج ®Membership Rewards الحافل بمختلف المكافآت الرائعة والرائدة على مستوى الإمارات، إذ أن النقاط لا تنتهي صلاحيتها وتتيح إمكانية استبدالها بمجموعة واسعة من الفرص والمكافآت في السفر. وبالإضافة لذلك فإن البطاقة تعطي العملاء ميلاً واحداً مقابل كل دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يتم إنفاقه، كما أن هذه النقاط يمكن استبدالها برحلات سفر على متن أي من الشركاء الـ ١٢ لأمريكان إكسبريس من خطوط الطيران المحلية والدولية من خلال برامج المسافر الدائم ومنها: سكاي واردز طيران الإمارات، ضيف الاتحاد وBA Avios التابعة للخطوط الجوية البريطانية. أما خلال الرحلة، فيتاح للعملاء الدخول إلى أكثر من ٧٠٠ من قاعات استراحة المطارات حول العالم.

من جانبه صرح مازن خوري، الرئيس التنفيذي لأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، قائلاً: "لقد صممنا بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية من أجل عملائنا في الإمارات والذين يبحثون عن أفضل المنتجات المميزة والتي تعود عليهم بأروع المكافآت محلياً وأثناء السفر. وبما أننا صممنا البطاقة لمحبي السفر، فإنه من دواعي سرورنا أن نقدم لهم فرصة استبدال نقاطهم مقابل أميال الطيران مع مجموعة شركائنا من خطوط الطيران، وهي أكبر مجموعة تضمها برامج الولاء في الإمارات. نحن على ثقة بأن هذه البطاقة الائتمانية ستحدد مستويات جديدة في الإمارات العربية المتحدة.”
هذا، وأصبح بإمكان أعضاء البطاقات كسب مختلف المكافآت الرائعة من بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية من خلال حصولهم على نقاط برنامج ®Membership Rewards مع كل عمليات الشراء حيثما كانوا ومهما كانت مشترياتهم. كما يمكنهم استبدال النقاط مقابل مجموعة فريدة من المكافآت في مختلف المجالات كالسفر، والتسوق، الترفيه، الفنادق الفاخرة ووجهات الضيافة.

أما أُسمان عارف، نائب رئيس أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط ومدير مكتب الشركة في الإمارت فقد قال معلقاً: “إن بطاقة أمريكان إكسبريس تختلف عن بقية البطاقات، فهي تعطي العملاء فرصة للاستمتاع والاستفادة من تجارب السفر إلى أقصى حد واكتساب عدد مماثل من النقاط مع مختلف عمليات الشراء. وفضلاً عن ذلك، يستطيع العملاء الاستفادة من الخيارات المختلفة التي توفرها بطاقتهم المحتسبة بالدرهم الإماراتي لتسهيل المعاملات". وأضاف قائلاً: “ومع معدل كسب نقاطٍ عالٍ، وعدم انتهاء صلاحية النقاط، نعتقد بأن البطاقة البلاتينية الائتمانية ستمكن أعضاء البطاقة من الاستمتاع بأغنى التجارب في الحياة، والتي لا تقدر بثمن".
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة