١٧ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٣ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 9 مايو, 2024 12:34 صباحاً |
مشاركة:

أمسا للضيافة ومجموعة فنادق راديسون توسعان شراكتهما بالإعلان عن توقيع فندق راديسون المدينة المنورة المقرر افتتاحه هذا العام

 تفخر امسا للضيافة ومجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن توقيع فندق راديسون المدينة المنورة، وهو أول فندق لشركة امسا للضيافة ومجموعة فنادق راديسون في المدينة المنورة، ومن المقرر أن يتم تشغيله بحلول نهاية عام ٢٠٢٤، حيث يظهر هذا الحدث مدى التزام الشركتين بتعزيز وجودهما في المدن السعودية الرئيسية.

 

يضم فندق راديسون المدينة المنورة ١٦٥ غرفة، بما في ذلك ٥٣ جناحًا لرجال الأعمال، مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات المسافرين الباحثين عن الراحة والرفاهية، حيث يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام في مقهى اللوبي العصري والمطعم أو المقهى بجانب حمام السباحة.

 

راديسون هي علامة تجارية فندقية راقية تقدم ضيافة مستوحاة من الطراز الإسكندنافي ذات طابع مُلهم في بيئة طبيعية تتميز بالتجارب العديدة التي لا يمكن توقعها.

 

تتكون المحفظة الحالية لمجموعة فنادق راديسون في المملكة العربية السعودية من ٤٤ فندقًا قيد التشغيل والتطوير، بما في ذلك فندق مانسارد الرياض، راديسون كوليكشن، وفندق وريزيدنس الرياض العليا المُقرر افتتاحه قريباً، حيث تهدف المجموعة للوصول إلى ١٠٠ فندق قيد التشغيل والتطوير بحلول عام ٢٠٣٠.

 

امسا للضيافة هي شركة ضيافة سعودية رائدة ملتزمة بنجاح الرؤية السعودية ٢٠٣٠ تهدف إلى دمج التقاليد العربية الغنية والمتوارثة من الكرم والترحيب في العالم المعاصر من خلال مشاريعها في مجال الضيافة التي تُقدمها.

 

يتميز فندق راديسون المدينة المنورة بموقع استراتيجي مميز خارج منطقة الحرم وبقربه من المعالم البارزة، حيث يقع على بعد ٣ كم فقط من المسجد النبوي و٧٥٠ مترًا من مسجد قباء، أقدم مسجد في التاريخ الإسلامي، كما يقع الفندق على بعد ١٦ كم من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي و١٠ كم من محطة قطار المدينة المنورة، التي تربط جدة بمكة المكرمة. ويعتبر الفندق بذلك خياراً ممتازاً للضيوف حيث يسهل الوصول إليه كما يُشكل خياراً جاذباً للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه.

 

تُعد المدينة المنورة، ثاني المدن المقدسة في الإسلام والتي تستقطب ملايين الزوار سنويًا، موقعًا محوريًا للنمو الاستراتيجي للشركات في المنطقة، حيث يلعب مزيج المدينة الفريد من الأهمية الروحانية والعمق التاريخي والثراء الثقافي دوراً حاسماً في جعلها وِجهة مُفضلة يتوجب زيارتها من قبل الحجاج والسياح.

 

وبهذه المناسبة صرح محمد عبد العزيز العذل، الرئيس التنفيذي لشركة امسا للضيافة خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم (الثلاثاء ٧ مايو) خلال معرض سوق السفر العربي ٢٠٢٤ قائلاً: "نحن سعداء بمشروعنا الجديد مع مجموعة فنادق راديسون الشريكة منذ فترة طويلة لإنشاء فندق جديد في المدينة المنورة، حيث يتوافق هذا المشروع تمامًا مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ويمثل خطوة مهمة في التزامنا بإثراء مشهد الضيافة في المملكة، إذ نضمن تلبية التزامنا بالمعايير الدولية للضيافة من خلال التعاون مع راديسون تماشياً مع احترام تقاليد الضيافة العربية العريقة التي تتوافق مع رؤيتنا".

 

من جهته صرّح إيلي ملكي، نائب رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط واليونان وقبرص وباكستان في مجموعة فنادق راديسون: "يُسعدنا أن نضيف فندق راديسون المدينة المنورة إلى محفظتنا، مما يُشكّل إنجازاً مهماً يتوافق مع خطط توسعنا داخل المملكة العربية السعودية حيث نتواجد في المدينة المنورة كسوق جديد ورئيسي."

 

وأضاف: "يعتبر إطلاق علامتنا التجارية في هذه الوِجهة المرموقة دليلاً قاطعاً على استمرارنا في تلبية الاحتياجات المتنوعة للمسافرين العصريين في مدينة تاريخية تمزج بين السياحة الدينية والتراث الثقافي الغني، ونتوجّه بالشكر إلى شركة امسا للضيافة على ثقتهم الكبيرة بنا وعلى هذه الشراكة الإستراتيجية المتنامية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وخارجها".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة