١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 24 مارس, 2021 9:09 صباحاً |
مشاركة:

ميديا روتانا دبي يُعلن عن تعيين "أندرس جروينهولم" بمنصب الشيف التنفيذي


 أعلن فندق ميديا روتانا دبي عن تعيين السيد أندرس جروينهولم بمنصب الشيف التنفيذي الجديد في مطاعم الفندق.

 

يتمتع أندرس بخبرة تمتدّ إلى أكثر من 30 عاماً في مجال الطهي، كما حاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية وعمله في 10 دول بما في ذلك الدنمارك ومصر وتركيا وأستراليا والصين وكوريا الجنوبية وفيتنام وعمان والإمارات العربية المتحدة.

 

ولد أندرس في آسيا ونشأ في أوروبا، مما جعله يؤمن وبشدّة أن الشخصية المُتفرّدة الصادقة لا تقل أهمية عن التراث التقليدي - وهو اعتقاد مكّنه من التعامل مع الطهي بإبداع لا يعرف الحدود. كان مدفوعاً بالرغبة في خوض العديد من تجارب الطهي الجديدة وإبرازها في العروض التقديمية والنكهات التي تبهر زبائنه باستمرار. كان الدافع الرئيسي لغزو واستكشاف عالم الطهي كلمات والدته في سن مبكرة والتي ألهمته ليصبح طاهياً مُحترفاً، ليلتحق بعد ذلك بكلية Hotel and Restaurant College في كوبنهاغن، الدانمارك.

 

ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف أندرس على عمليات المطبخ لمطعم "تشانلز "وهو المطعم الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية على مدار اليوم، بالإضافة إلى إشرافه على مطاعم الفندق المُتميّزة "نيلسونز" و "بريجوز" و "ذا تيراس، إضافة إلى خدمة تسليم الطعام والحفلات الخاصة والمآدب الاحتفالية.

 

نبذة عن روتانا

 

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

 

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت rotana أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة