١٦ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٦ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الاثنين 21 أغسطس, 2023 8:54 صباحاً |
مشاركة:

برنامج Anjal Z Techstars Founder Catalyst يطلق دعوة لتسجيل طلبات الشركات الناشئة في مجال تنمية الطفولة المبكرة

--(BUSINESS WIRE/"ايتوس واير")--فتحت Techstars، الشركة الاستثمارية الأكثر نشاطًا، والتي لا تزال في طور البدء في العالم، وهيئة أبو ظبي للطفولة المبكرة، باب التقديم للتسجيل في برنامج Anjal Z Techstars Founder Catalyst المدعوم من هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة ومكتب أبوظبي للاستثمار. يطلق برنامج Anjal Z دعوة للشركات الناشئة التي تعمل في مجال تنمية الطفولة المبكرة، مع نصب كامل تركيزها على العائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و8 سنوات، فضلاً عن الحرص الدائم على مواجهة التحديات ضمن الركائز الأربع التالية: الصحة والتغذية والرعاية والتعليم المبكر وحماية الطفل ودعم الأسرة.

 

يسعد البرنامج بتلقِّي الطلبات من جميع الشركات الناشئة في مجال تنمية الطفولة المبكرة. ومع ذلك، يولي البرنامج اهتمامًا خاصًا هذا العام بالشركات الناشئة التي تسخر قوة الذكاء الاصطناعي لمواجهة تحديات تنمية الطفولة المبكرة. سيُعقد البرنامج على مدار عشرة أسابيع من نوفمبر 2023 إلى فبراير 2024 يتخللها توقف مؤقت لمدة أربعة أسابيع بسبب عطلة عيد الميلاد. يمكن للشركات الناشئة المؤهَّلة تقديم الطلبات حتى 27 أغسطس 2023.

 

قدِّم طلبك الآن

 

يُعقد برنامج Anjal Z برعاية هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة (ECA) للعام الرابع تواليًا وهذه هي السنة الثانية من الشراكة مع Techstars. يقدم البرنامج خدمات الدعم في الإرشاد والتوطين والتمويل لشركات ناشئة مُحدَّدة لتعزيز الابتكار في مجال تنمية الطفولة المبكرة. يتمثل الهدف الرئيسي في تمكين الشركات الناشئة العالمية من التمتُّع بحضور بارز في مجال تنمية الطفولة المبكرة لتوطين حلولها وإضفاء طابع محلي عليها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم الشركات الناشئة المحلية لمواجهة التحديات الحرجة في مجال تنمية الطفولة المبكرة في شتى أرجاء أبوظبي والإمارات العربية المتحدة. سيقبل البرنامج الطلبات في مسارين مميزين للبرنامج: البدء والإطلاق

 

مسار البدء:

 

هذا المسار مخصَّص للمؤسسين الذين يحققون عوائد ثابتة شهرية أقل من 20 ألف دولار أمريكي (أو ما شابه ذلك)، ولم يتسنَّ لهم تحقيق أكثر من 250 ألف دولار أمريكي ولديهم فريق مكوَّن من أقل من 5 أشخاص. يمكن لهؤلاء المؤسسين الاستفادة من الندوات التعليمية الافتراضية ذات المستوى العالمي، وخدمات الإرشاد، وجلسات لإبداء الملاحظات حول العروض التقديمية وغير ذلك الكثير من الخبراء الرائدين في مجالات معيَّنة!

 

مسار الإطلاق:

 

هذا المسار مخصَّص للمؤسسين المتمرسين الذين لديهم قاعدة عملاء حالية وقوة جذب تفي بمعايير معيَّنة مثل تحقيق عوائد ثابتة شهرية بأكثر من 20 ألف دولار أمريكي (أو ما شابه ذلك)، ولم يتسنَّ لهم تحقيق أكثر من مليون دولار أمريكي، ولديهم فريق مكوَّن من أكثر من ثلاثة أشخاص

 

ستتم دعوة الشركات الناشئة في مسار الإطلاق للمشاركة في برنامج توسُّع وتوطين مدفوع التكاليف بالكامل مدته أربعة أسابيع في أبوظبي، والوصول إلى أحد أكبر المراكز الاقتصادية في الشرق الأوسط هذا بالإضافة إلى الاستفادة بالكامل من الندوات التعليمية العالمية وخدمات الإرشاد وجلسات إبداء الملاحظات على العروض التقديمية من شركة Techstars. ستستفيد هذه الشركات الناشئة المُحدَّدة أيضًا من التمويل بدون فوائد بما يصل إلى 270 ألف دولار أمريكي لدعم جهود التوطين من خلال عقد شراكة استراتيجية مع مكتب أبوظبي للاستثمار (ADIO)، وهو الوجهة الرئيسية لمنظومة أبوظبي للمستثمرين. أخيرًا، يتم دعم برنامج Anjal Z بواسطة Hub71. Hub71 هو منظومة عالمية للتكنولوجيا في أبوظبي تُمكِّن المؤسسين وتدعمهم عن طريق الوصول إلى الأسواق العالمية والتعامل مع شبكة من الشركاء، والاستفادة من منظومة رأس مال متكاملة والتعايش في مجتمع نابض بالحياة ومليء بالمواهب من أصحاب المهارات العالية.

 

تطرقًا إلى الموجة التالية من الشركات الناشئة التي تركز على تنمية الطفولة المبكرة في أبوظبي، صرَّح المهندس عبد الله عبد العزيز الشامسي مدير عام مكتب أبوظبي للاستثمار قائلاً: "الابتكارات الوليدة من أنظمة التعليم والرعاية الصحية في أبوظبي تحقق نتائج من المحتمل أن تعود بالنفع على الشباب بشكل كبير في الإمارات العربية المتحدة وحول العالم. في الوقت الذي يسعد فيه برنامج Anjal Z Techstars Founder Catalyst بتلقِّي الطلبات في دورته الرابعة، تتميز منظومة أبوظبي بالريادة في خلق حلول تحويلية للتغلب على التحديات الرئيسية في مجال تنمية الطفولة المبكرة. يشارك مكتب أبوظبي للاستثمار نفس الرؤية التي تتبعها هذه الشركات المبتكرة وهو على استعداد تام لتقديم إسهامات من شأنها تسريع نموها وتوسُّعها داخل أبوظبي وخارجها ".

 

وفي معرض حديثه، أضاف الدكتور يوسف الحمادي، المدير التنفيذي لهيئة أبوظبي للطفولة المبكرة: "لقد كانت الدورات الثلاث الأولى في غاية الروعة، وقد أثبتت أن التكنولوجيا تلعب دورًا رئيسيًا في حل التحديات الحاسمة في مجال تنمية الطفولة المبكرة. أنا على ثقة تامة من أن الدورة التالية ستمكننا من مواصلة رحلتنا نحو تحقيق مهمة هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة المتمثلة في ضمان تمتُّع كل طفل بالصحة والثقة والفضول والقدرة على التعلُّم وتطوير القيم الراسخة في بيئة آمنة وصديقة للأسرة في أبوظبي. وأعتقد أنه بالاستعانة بخدمات الإرشاد والتمويل في برنامج Anjal Z Techstars Founder Catalyst، يمكن لأصحاب المشاريع المختارين تقديم مساهمة بالغة الأهمية للمجتمع".

 

وتعليقًا على الدورة الأخيرة من برنامج Anjal Z Techstars Founder Catalyst، صرَّح Zoe Evans، مدير برنامج Techstars الأول قائلاً: "الفرصة التي يوفرها برنامج Anjal Z Techstars Founder Catalyst للشركات الناشئة فريدة من نوعها تمامًا. لا تقتصر على تمكين المؤسسين من تنمية شركاتهم الناشئة وتطويرها من خلال المعرفة والدعم الذي حصلوا عليه من مسار البدء، ولكنها توفر ما يصل إلى 270 ألف دولار أمريكي للتمويل بدون فوائد واستراتيجية دخول السوق لتلك الشركات الناشئة التي ترغب في التوسُّع في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق حلولها لأطفال وعائلات أبوظبي ".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة