٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 24 مارس, 2019 3:53 مساءً |
مشاركة:

شراكة جديدة بين «إيه أو سي» و «كوادرا» الرائدة في أعمال التوزيع للقنوات بالكويت

شركة «إيه أو سي»  AOC  المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري، أعلنت اليوم تعاونها مع الشركة الرائدة في أعمال التوزيع للقنوات بدولة الكويت شركة «كوادرا» Quadra لتوزيع مجموعتها الواسعة من شاشات الألعاب الكمبيوترية AOC AGON و G-series في البلاد.

 

ويشهد سوق الألعاب الإلكترونية الكويتي نمواً متواصلاً، وهو واحد من أكبر أسواق الألعاب في منطقة الشرق الأوسط حيث يقدر حجم السوق بـحوالي 105 مليون دولار أمريكي ، وذلك وفقًا لتقرير لشركة "نيوزو" العالمية لمعلومات السوق.

 

و صرح"سامح جمال"، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لدى شركة «إيه أو سي» : "تعتبر الكويت سوقًا هامًا بالنسبة لنا في منطقة الشرق الأوسط، ويسرنا أن نتكاتف مع شركة «كوادرا»  لتقديم مجموعة متنوعة من حلول شاشات العرض لمجتمع الألعاب السريع النمو في البلاد. و نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع «كوادرا» لتحقيق النمو للأعمال و تلبية متطلبات السوق بالإضافة إلى التفاعل مع مجتمع الألعاب الكمبيوترية من خلال دعم بطولات الألعاب المحلية في الكويت".

 

تعد شركة «كوادرا» من أعرق شركاء الألعاب الإلكترونية في الكويت، وتقدم أفضل تجربة للألعاب من خلال تقديم أفضل العلامات التجارية مثل Corsair و اَسوس و إم إس اَي و جيجابايت  و Dxracer و كوولير ماستر و NZXT و إيروكوول و إنوين و رايزر و Steel Series و لوجيتك و إنتل وغيرها. ويعزز الشركة فريقًا مبدعًا من الأشخاص أصحاب الخبرات في تقديم الخدمات وصيانة للعملاء.

 

و أبان "مدثر رفيق"، المدير العام لشركة «كوادرا»، وقال: "تعتبر «إيه أو سي» واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، ونحن سعداء بتمثيلها في بلدنا الكويت. إن صناعة الألعاب في دولة الكويت في صعود مستمر ويبحث اللاعبون عن المنتجات التي تقدم لهم تجربة ألعاب فريدة و متقدمة. نحن نؤمن بأن شركة «إيه أو سي» تقدم شاشات ألعاب الأكثر تطوراً في العالم والتي يمكن أن تثري تجربة المستخدم لمجتمع الألعاب الإلكترونية في الكويت ".

 

شاشة الألعاب «إيه أو سي» تدعمها أحدث الابتكارات التكنولوجية، سواء كانت تقنية NVIDIA G-Sync أو AMD Freesync ، و الشاشات الكمبيوترية مبنية بأحدث التقنيات التي تقدم تجربة غامرة حقًا للمستخدمين مثل Motion Blur Reduction  و الضوء الازرق المنخفض، وتقنية الخلو من الوميض وأيضاً أعلى معدلات تحديث للصورة. وتلتزم جميع شاشات «إيه أو سي» بالمعايير البيئية الدولية مثل ENERGY STAR و TCO و EPEAT.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة