١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 10 نوفمبر, 2022 1:50 مساءً |
مشاركة:

فندق أرابيان بارك دبي يعيد افتتاح أبوابه للضيوف

يسعد فندق أرابيان بارك دبي، أحد فنادق إدج التابعة لروتانا، والذي يقع في منطقة الجداف، بالإعلان عن افتتاح أبوابه من جديد. يمزج الفندق بشكل جيد بين توفير الراحة والترفيه ومراكز الأعمال، والجمع بين دبي القديمة والجديدة. 

 

ضم فندق أرابيان بارك دبي المجدد 328 غرفة حديثة ومجهزة بأحدث المعدات، مع إطلالات على المسبح أو المدينة، بالإضافة إلى 4 مطاعم مميزة. ويُعد الفندق وجهة عصرية للمسافرين الشباب والمجموعات الرياضية والعائلات والضيوف من رجال الأعمال، الذين ويمكنهم الاستفادة من الصالة الرياضية في الفندق وأكاديمية توب سبين للتنس وملعب البادل.

 

يستعد فندق أرابيان بارك ليكون الوجهة الصاخبة التالية في المدينة، ومنح ضيوفه تجربة استثنائية خلال الربع الأخير من العام، مع قائمة فعاليات مكتظة والتي تتضمن مباريات كأس العالم وموسم الأعياد.

 

ويحتضن الفندق أربعة مطاعم تعد الزوار بنكهات فريدة، كمطعم غردينيا، وهو مطعم يقدم مأكولات شهية على الفطور والغداء والعشاء، وديليشوس، يقدم مأكولات على مدار 24 ساعة مع توفير خيار الطلبات للغرف، أما ذا بلو لاونج، فهو يعتبر الوجهة المثالية لتناول الطعام واحتساء المشروبات المميزة حول المسبح.

 

يقع أرابيان بارك دبي في مجمع يضم فندق الجداف روتانا وشقق بارك دبي، مما يجعله الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والمجموعات الرياضية التي تبحث عن إقامات للمدى القصير والطويل. ويقدم المجمع 730 غرفة و 9 مطاعم للمأكولات مع إضافة حديثة لمطعم ستوف بيروت، وهو مطعم لبناني يتميز بمطبخه المفتوح لمنح الضيوف تجربة فريدة أثناء الاستمتاع بمجموعة متنوعة من اللحوم والخضروات التي تحضر أمامهم.

 

وقال هيثم عمر، المدير العام لمجمع الجداف روتانا وأرابيان بارك دبي وبارك للشقق الفندقية دبي: "عملنا بجهد لنستطيع إعادة افتتاح فندق أريبيان بارك. أنا ممتن لفريقنا والمديرين التنفيذيين في الشركة والمالكين، الذين كانت رؤيتهم وتوجيهاتهم بمثابة دعم هائل لنا. يُعد الفندق علامة فارقة كبيرة وإضافة مميزة لمجمع الجداف. يسعدنا أن نرحب بالضيوف ومنحهم تجربة إقامة ممتعة وسلسة."

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة