٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 20 أغسطس, 2020 12:15 مساءً |
مشاركة:

"أرقام كابيتال" ترفع السعر المستهدف لسهم "إعادة" إلى 14.7 ريال وتبقي على توصيتها بالشراء

 

 

أوصت "أرقام كابيتال" بزيادة المراكز في الشركة السعودية لإعادة التأمين "إعادة" ورفعت السعر المستهدف من 11 ريال إلى 14.7 ريال للسهم بفرصة نمو 46% عن سعر التداول الحالي. 

 

وعزت "أرقام كابيتال" توصيتها على سهم "إعادة" إلى عوامل عدة أهمها حصول الشركة مؤخراً على امتياز إعادة التأمين على برنامج التأمين على العيوب الخفية للمباني الغير حكومية بشكل حصري لمدة خمس سنوات. كما تمت الإشارة إلى أن نتائج النصف الأول من العام 2020م أظهرت استمراراً في اتجاه التحسن في الأداء الفني ، في حين سجلت الشركة نمواَ بنسبة 30 بالمائة في الأقساط المكتتبة مستفيدة من قوة تقييمها الإئتماني في ظل تعثر أداء بعض المنافسين الإقليميين. 

 

 

 

واعتبرت "أرقام كابيتال" أن مستوى التسعير الحالي لسهم "إعادة" ، والذي يُتداول بمعدل 0.9 للقيمة الدفترية، يعد أحد عناصر الجذب للاستثمار إذا ما قُورن بحجم النمو المرتقب حيث توقعت "أرقام كابيتال" أن تتضاعف مبيعات الشركة خلال الثلاث سنوات القادمة في ضوء تنامي فرص النمو في السوق السعودية.

 

 

 

وتقدم «إعادة»،  لشركات التأمين في أكثر من 40 سوقاً في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا حلولا متنوعة لنقل المخاطر، وتتخصص في حلول إعادة التأمين الاتفاقية والاختيارية في قطاعات الهندسة والممتلكات، والبحري، والحوادث، المركبات ، والحياة ، والصحة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة