٢١ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢١ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأحد 14 أكتوبر, 2018 1:26 مساءً |
مشاركة:

منصة AIME تسلّط الضوء على حلول الذكاء الاصطناعي

أطلقت" شركة الخليج للبياناتالدولية GDI، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، منصة "الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط"(AIME) في جيتكس هذا العام، وذلك خلال معرض "جيتكس لنجوم المستقبل" في قاعة زعبيل 4، المنصة رقم 7.

 

وستسلّط الشركة خلال المعرض الضوء على الاتجاهات والتطورات الجديدة في مجالات تعلم الآلة، والتعرّف على الوجه، والذكاء الاصطناعي، وحلول رقمية للتواصل مع العملاءو"اعرف عميلك"، والمصادقة البيومترية، واستشعار الأجهزة الرقمية، والتوافق مع قانون الامتثال الضريبي الأمريكي(FATCA).

 

وقال عمر عطا، الشريك المؤسس لمنصةAIME والمدير التجاري لشركة"شركة الخليج للبيانات الدولية GDI" إنAIME تهدف إلى مساعدة الشركات على تحسين عروض منتجاتها وخدماتها بدعم من فريق الخبراء الاستشاريين والمطورين المحترفين في الشركة الذين يجمعون بين خبرة تقنية متينة و فهم متعمق لعمليات الشركات.

 

وأضاف: "سنطرح خلال المعرض حلولاً معزّزة توفّر معلومات دقيقة ورؤى معمقة للشركات تشمل حلول لقطاعات إدارة النقل والتصنيع وإدارة الأصول وإدارة النفايات، وقد نجحنا في تنفيذ مئات المشاريع في جميع أنحاء الشرق الأوسط، فهدفنا كروّاد لتقنية الذكاء الاصطناعي هو تزويد الشركات في الشرق الأوسط بأفضل حلول في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتأسيس مركز عالمي قادر على تطوير حلولاً في المستقبل وفقاً لرؤية الإمارات العربية المتحدة".

 

ومن الحلول التي ستسلّط AIMEعليها الضوء في منصتها حلول رقمية للتواصل مع العملاء و"اعرف عميلك"، والمصادقة البيومترية، واستشعار الأجهزة الرقمية، ورصد المخاطر بالإضافة إلى تقنية الرؤية الآلية للهواتف المحمولة.

 

ويمكن لزوار جيتكس زيارة منصةAIME لفهم كيف يمكن أن يساعدهم الذكاء الاصطناعي في الحصول على أحدث التقنيات الحديثة ومنها حلول تحليل البيانات والبيانات الضخمة التي تحفّز الابتكار وتبسّط العمليات وتوفر تجارب غامرة للعملاء.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة