٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 15 سبتمبر, 2017 5:57 صباحاً |
مشاركة:

أسيكو إس إي إي تعلن عن نشر برمجية التأجير ليس فليكس لدى شركة جلوبال ليس للتأجير المصرية

أعلنت اليوم شركة "أسيكو إس إي إي" ("إيه إس إي إي")، التابعة لمجموعة "أسيكو"، وهي سادس أكبر شركة لبيع برمجيات في أوروبا، عن المرحلة الأولى من نشر حل برمجية التأجير "ليس فليكس" لدى شركة "جلوبال ليس" للتأجير ("جي إل سي")، الرائدة في مجال حلول التأجير في مصر.

 

وتمّ التوصل لتحقيق أهداف الأعمال، المتمثلة بإنشاء شركة تأجير تتمتع بحل جاهز متكامل لجميع عروض التأجير وإدارة عمليات التأجير لجميع الخدمات والأسواق عبر منصة واحدة، من خلال تخصيص حل خاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع فريق "إيه إس إي إي" المتخصص الذي يتألف من خبراء في مجال حلول التأجير في تركيا.

وشملت عملية النشر بشكل أساسي تقديماً متكاملاً لبرمجية "ليس فليكس"، مزودة ببنية محاسبة متعدد الطبقات، ومنهجيات لاحتساب خطط الدفع المرنة، ومنهجية لاحتساب الاحتياط، وهيكل الإيرادات المستحقة، وحساب الضريبة المقتطعة، هيكل متكامل للحدود مع جميع تفاصيل الصفقة، وشاشات الحساب السريع المصممة لموظفي المبيعات ووظائف حساب الفائدة وزيادة قدرة النظام للنماذج العربية. وعلاوة على ذلك، يقدم "ليس "فلكيس" مكونات تجارية إضافية بما في ذلك إدارة الشراء، وخطط الإيجار، وإدارة التأمين، والحسابات الجارية، والمحاسبة، وإدارة المخاطر، وإدارة علاقة العملاء، العرض والتسعير، وتقييم الائتمان، وإدارة العقود، ووحدات إدارة الضمانات.

 

وقال حاتم سمير، الرئيس التنفيذي لشركة "جلوبال ليس" للتأجير: "وقع اختيارنا على ’أسيكو إس إي إي‘ من بين 12 بائعاً لتمتعها بموارد شاملة إضافةً إلى خبرتها في مجال التأجير. كما تمكّن فريق ’أسيكو إس إي إي‘ من تخطي الظروف الجغرافية وظروف السوق الصعبة لخدمة شركة ’جلوبال ليس‘ للتأجير وهيكلها القانوني متعدد الكيانات عبر ’ليس فليكس‘".

 

من جهته أضاف هاتيجه أياس، القائد الإقليمي لشركة "إيه إس إي إي" في تركيا قائلاً: "تعتبر شركة ’جلوبال ليس‘ شريكاً عالي القيمة لشركة ’أسيكو إس إي إي‘، ونفتخر بإنجاز المرحلة الأولى من هذا المشروع. كما سنواصل العمل لتطوير الحل وفقاً لاحتياجات السوق واحتياجات ’جي إل سي‘".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة