٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 1 يناير, 2023 4:08 مساءً |
مشاركة:

أودي عمان تعلن عن عروض حصرية على أفضل الطرازات

أعلنت أودي عمان ممثلة في المتميزة للسيارات عن عرض حصري على أفضل طرازات أودي ديناميكيةً وكفاءةً.

 

تقدم أودي عمان عرضا معفيا من ضريبة القيمة المضافة على موديلات أودي، وتشمل العروض الأخرى خدمة لمدة خمس سنوات أو 75.000 كيلو مترا (أيهما أقرب) وكفالة غير محدودة الأميال لمدة ثلاث سنوات ومساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات وتسجيل مجاني لأول سنة وتظليل مجاني للنوافذ وامتياز حكومي خاص وتسهيلات مقايضة ميسرة تسري على كافة المركبات العمانية.

 

ويسري العرض على طرازات 2022 حتى 9 يناير 2023. وبينما تطبيق الشروط، لا تقترن العروض بأية صفقات أو خصومات أخرى متوفرة حاليا. ولابد من تقديم إثبات بالنسبة للصفقات الحكومية.

 

وصرح كرستيان نعمة، المدير العام للمتميزة للسيارات عمان، قائلا: "نحن في أودي عمان نسعى جاهدين إلى إضافة قيمة لعملائنا بكل شكل من الأشكال، وتؤكد هذه الحملة تفانينا في فهم متطلباتهم. يقدم هذا العرض الخاص مجموعة من المزايا ويمكن للعملاء أن يكسبوا الكثير". 

 

وتتميز طرازات أودي بمحركاتها ذات القدرة الحصانية العالية والتوجيه الدقيق والديكورات الداخلية الفاخرة والتقنيات الرائدة.

 

وتتاح مجموعة طرازات أودي للعرض وتجربة القيادة في معرض المتميزة للسيارات الكائن بالفردان هايتس في غلا. وتشغل المتميزة للسيارات ثلاثة طوابق مصممة وفقا للمعايير العالمية وهوية الشركة، وتقع على مساحة 10.000 متر مربع تشمل معرضا خاصا وخدمة متميزة ومستودعا لقطع الغيار. ويوجد بمقر الشركة أماكن مخصصة للاستشارات ومكان حصري مخصص لتسليم السيارات الجديدة للتأكد من استمتاع كافة أصحاب مركبات أودي بتجربة قيادة متميزة وسلسة ومثيرة. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة