٢٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأحد 29 يناير, 2023 2:36 مساءً |
مشاركة:

أودي عمان تفتح باب الرفاهية بسياراتها الكهربائية مع شركة "سيارتي" وفندق كمبنسكي

أعلنت أودي عمان ممثلة في المتميزة للسيارات أن شركة "سيارتي" هي أول شركة تأجير سيارات تضيف سيارة كهربائية إلى أسطولها في عمان؛ فقد أضافت "سيارتي" سيارة أودي e-tron Sportback، وهي أول طراز كهربائي بالكامل من أودي، وبالإضافة إلى ذلك، أصبح فندق كمبنسكي أول فندق في عمان يستأجر سيارات أودي e-tron Sportback من "سيارتي". 

 

يتميز الطراز e-tron Sportback بأداء كهربائي بالكامل، وهو مجهز بنظام دفع رباعي إي كواترو وتقنية ذكية وقدرات شحن متقدمة، وأصبح الآن بإمكان المستأجرين الحصول على السيارة من شركة "سيارتي" وهي شركة لتأجير السيارات تابعة لمجموعة الزبير. 

 

حيث قام ممثل شركة "سيارتي" بتسليم المفتاح إلى كارستن ويجاندت المدير العام لفندق كمبنسكي مسقط. خلال احتفالية مبهجة بحضور كرستيان نعمة المدير العام للمتميزة للسيارات.

 

وبهذه المناسبة، صرح كرستيان نعمة قائلا: "أصبح بإمكان عشاق أودي الآن استئجار سيارة الطراز e-tron Sportback من 'سيارتي'، وهي بلا شك سيارة لا مثيل لها تجمع بين الأداء الكهربائي الكامل والرفاهية، وهي تجسّد المستقبل الكهربائي لأودي". 

 

ومن جهته صرح سيد سهراب حسنين رئيس العمليات لشركة "سيارتي"  قائلا: "إن إضافة سيارة أودي e-tron Sportback إلى أسطولنا يعطي عملاءنا فرصة رائعة لتجربة الرفاهية الألمانية بأداء كهربائي بالكامل. ويسعدنا أن نضيف لأسطولنا هذه السيارة التي تجمع بين المساحة والراحة والفخامة، وقدرة على قطع مسافات كبيرة للاستخدام، وأن نعطي العملاء كذلك لمحة عن حقبة جديدة قادمة لسيارات الدفع الرباعي الكهربائي". 

 

كما صرح المتحدث باسم فندق كمبنسكي مسقط: "نواصل التزامنا بتعزيز أفضل الممارسات في الاستدامة من خلال مبادرات المشاركة المجتمعية ومبادرات الحفاظ على البيئة، ولا شك بأن تدشين السيارات الكهربائية كأحد الخيارات المتاحة لعملائنا يعتبر خياراً ذكيّا وجزءاً من جهودنا المستمرة في هذا الصدد". 

 

تتميز سيارة أودي الجديدة e-tron Sportback بعتبة رياضية، وشبكة أمامية كبيرة أحادية الإطار بتصميم ثماني مع وجود دعامات رأسية في المقدمة وسقف رياضي مائل في الخلف. وفي نظام الدفع الكهربائي الكامل في سيارة أودي e-tron Sportback، يتم استخدام محرك كهربائي في كل من المحور الأمامي والمحور الخلفي، لتعطي السيارة قدرة بإجمالي يصل إلى 402 حصان. 

 

وتأتي سيارة أودي e-tron Sportback بتقنيات مبتكرة عديدة مثل نظام المرايا الخارجية الافتراضية والتي تعرض الصور في السيارة عن طريق كاميرا صغيرة. وتحسن التقنيات الرقمية الداخلية مثل قمرة القيادة الافتراضية والتفاعل الإنساني الحاسوبي من وظائف أودي. ويضمن السقف الزجاجي البانورامي الاختياري تهوية وإضاءة داخلية محسنة وجذابة.

 

ويساعد التصميم والمرايا الخارجية الافتراضية بفئة S-line في تحقيق معامل سحب ممتاز بقيمة 0.25 فقط. ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى شكل الجسم الكوبيه وما يرتبط بذلك من مقاومة هواء أقل خلف السيارة. وتحد الحافة الفاصلة العليا لسيارة أودي e-tron Sportback من الدوامات الهوائية في تلك المنطقة، مما يفيد في الكفاءة أيضا في نهاية المطاف. 

 

ويمكن للعملاء حجز سيارة أودي e-tron Sportback في معرض المتميزة للسيارات الكائن ببناية الفردان هايتس في غلا، وهو معرض عصري في ثلاثة طوابق مصممة وفقا للمعايير العالمية وهوية الشركة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة