الاثنين ١٥ ربيع الثاني ١٤٤٢هـ - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 27 مايو, 2020 11:22 صباحاً |
مشاركة:

"أوتو برو" تقدّم خدمات تعقيم المركبات لأبطال خط الدفاع الأول في مواجهة كورونا

كشفت "أوتو برو"، شبكة خدمات المركبات التابعة لمجموعة اينوك، عن توسيع دعمها للجهود التي تبذلها حكومة دبي في مكافحة انتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد-19" وذلك عبر تعقيم وتطهير نحو ألف مركبة تابعة لهيئات حكومية تشمل شرطة دبي؛ وبلدية دبي؛ واقتصادية دبي؛ وحقوق المستهلك بدبي، خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "تلتزم مجموعة اينوك بسلامة وأمن المجتمع. ولذلك عملنا على توجيه كافة خدماتنا وعملياتنا لدعم الحكومة في إطار مساعيها لمكافحة تفشي وباء ’كوفيد-19‘ لنساهم في تقليل المخاطر إلى أدنى حدود ممكنة، ولتتمكن فرق العمل التي تمثل خط الدفاع الأول ضد هذا الوباء من مواصلة العمل على قدم وساق لحماية الوطن وأفراده."

 

 

 

ولضمان سلامة عملاء "أوتو برو" وموظفيها، تم تزويد كوادر العمل بمعدات الحماية الشخصية، بما في ذلك مجموعة مستلزمات وقائية على غرار القفازات والكمامات ومواد التعقيم.

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن "أوتو برو" توفّر الآن في إمارة دبي وحداتٍ متنقلة لخدمات المركبات عند الطلب ودون أي تلامس، حيث تم تشغيل وحدتين في الوقت الحالي مع خطط لتوسيع نطاق هذه الخدمات نظراً لتزايد الطلب على خدمات صيانة السيارات دون أي تلامس وسط تفشي وباء "كوفيد-19". وتستخدم الوحدات المتنقلة تقنيات مبتكرة على غرار تقنية النانو (معدات مدمجة) التي توفر نفس النتائج التي تقدمها التجهيزات الاعتيادية كبيرة الحجم.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة