١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 15 مارس, 2016 5:40 صباحاً |
مشاركة:

تستعد لاستقبال سباق الجائزة الكبرى الاوروبي والذى سيقام في باكوغ

تأتي حلبة مدينة باكو  في المرتبة الثانية من حيث الطول حسب  الترتيب، بطول أكثر قليلاً عن ستة كيلومترات بعكس اتجاه عقارب الساعة . أن مسار الطريق والذى تم تشييده  بصورة خاصة تتيح رؤية سباق سيارات الفورمولا واحد حول منطقة وسط المدينة  الرائعة في باكو ، وبذلك أدراج مشهد المدينة القديمة "عشيرى شهر"  وهي محمية لليونسكو – وآفاقها الحديثة  وأطلالتها الجميلة علي  بحر قزوين . 

 

تم تصميم حلبة سباق باكو للسيارات بواسطة"هيرمان تيلك" كحلبة سباق للسيارات في باكو   بالقرب من باكو بوليفارد ، والحقت بشاطئ البحر. كما أن  الحلبة متاخمة لساحة أزدياليق ثم تلتف حول "مقر الحكومة" قبل أن تتجه غربا إلى برج العذراء. .  ومن هناك فان المسار المزمع عليه اجتياز  مرتفع ضيق ومن ثم يدور حول المدينة القديمة قبل الاستقامة لامتداد 2.2 كم  أى حوالي (1.4 ميل) على طول شارع نيفتشيلار ومنها يعود مرة أخرى إلى خط البداية. 

 

لا تفوت الفرصة لزيارة باكو خلال موسم  الصيف وكن جزءا من هذا الحدث الرائع .  كما أن حكومة جمهورية أذربيجان تخلت عن شرط الحصول على تأشيرة مسبقة لكل من الدول التالية:  البحرين، الكويت، عمان، قطر، السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الصين واليابان، وماليزيا، وجمهورية كوريا وسنغافورة.

 وعليه  فأنها فعلا فرصة كبيرة لاستكشاف هذا البلد  وتجربة امتزاج السحر الأوروبي مع السحر الشرقي

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة