٠٦ محرم ١٤٤٦هـ - ١٢ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 29 أبريل, 2024 11:06 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي توقّع شراكة مع استديو "كيتل كوليكتف" ضمن مشروع عزيزي ڤينيس

: وقّعت عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقيّة شراكة مع استديو التصميم المعماري "كيتل كوليكتف"Kettle Collective ومقرّه المملكة المتحدة، وذلك بهدف تصميم اثني عشر مبنى ضمن مشروعها متعدد الاستخدامات عزيزي ڤينيس، الواقع في دبي الجنوب والذي تبلغ تكلفته حوالي 30 مليار درهم.

 

وأعرب فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، عن سعادته بالتعاون مع استديو Kettle Collective الرائد في إطار مشروع عزيزي ڤينيس. وقال: "إنّ التزامهم بتحقيق معايير جديدة وتبني تقنيات مبتكرة يُسهم في تقديم تصاميم متطوّرة وقيمة مضافة للمشهد المعماري. ونتطلّع لرؤية تصاميمهم الفريدة والتي ستشكّل بالتأكيد نقلة نوعيّة لمجتمعنا في مشروع ڤينيس، وستلعب دوراً محورياً في سعينا المستمرّ للحفاظ على التميّز والجودة".

 

وقد تأسس استديو Kettle Collective في عام 2012 في إدنبرة، اسكتلندا، ويعتبر استديو تصميم معماري رائد يتبنى نهج التصميم المبتكر والمستدام، وحائز على العديد من الجوائز المرموقة. وبقيادة فريق من المهندسين المعماريين والمصممين ذوي الخبرة؛ تتمتع الشركة بحضور عالمي بفضل نهجها المتطوّر في التصميم المعماري، حيث قامت بتنفيذ مشاريع متنوعة تمتد من المشاريع التجارية إلى الصروح الثقافية.

 

وسيضم مشروع عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف وحدة سكنية في 100 مجمع سكني من المباني متوسطة الارتفاع، وأكثر من 400 فيلا ومنزل فاخر، وتتولى عزيزي دور المطور الرئيس المسؤول عن إنشاء المباني والطرق وجميع البنية التحتية للمشروع.

 

ويوجد في قلب عزيزي ڤينيس بوليفارد فاخر للمشاة، وسيكون مفتوحاً في الشتاء ومغطى بالزجاج في الصيف لضمان مساحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لراحة الزوار على مدار العام. وتقع على جانبي عزيزي بوليفارد المباني المكونة من ثلاثة طوابق، وأفضل المحلات والعلامات التجارية وخيارات السهر والترفيه، إضافة إلى المطاعم التي تضم الأطباق العالمية، ليكون البوليفارد نقطة اهتمام جديدة وفريدة على خريطة المعالم السياحية الرائعة في المدينة.

 

وهناك عامل جذب رئيس آخر، سيتم تطويره داخل عزيزي ڤينيس، وهو عزيزي أوبرا في قلب البوليفارد، كما تم بناؤها وفقاً لأعلى المعايير المعاصرة في التصميم والهندسة المعمارية، وستصبح واحدة من أبرز الأماكن لإقامة الفعاليات الثقافية والمجتمعية في دبي.

 

وباعتباره معلماً سياحياً رئيساً، ونقطة جذب محلية راقية، يتوقع أن يستقبل عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف زائر يومياً. وسيوفر هذا المشروع الفخم فندقين من فئة الخمس نجوم، تملكهما وتديرهما عزيزي عند مداخله، إضافة إلى فندق خاص يقع على الجزيرة وسط البحيرة. وسيتم توفير عدد كبير من مواقف السيارات تحت الأرض، لمنح عشرات الآلاف من الزوار يومياً سهولة الوصول إلى عزيزي بوليفارد وعزيزي أوبرا.

 

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة