١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 12 نوفمبر, 2019 1:36 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن إطلاق "ميراج" في مدينة دبي للاستوديوهات

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الرائدة الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق مشروعها "ميراج" الذي يمتاز بتصميم أنيق يأخذ في الحسبان جيل الشباب، وذلك في مدينة دبي للاستوديوهات الحديثة.

ويعد هذا المشروع نموذجًا للهندسة المعمارية فائقة الحداثة، ويضم 444 وحدة مؤلفة من 253 وحدة استوديو و 155 شقة من غرفة واحدة، و 366 شقة من غرفتين، بينما يصل إجمالي المساحة المبنية إلى 38,163 مترًا مربعًا. وتم الحرص في هذا التصميم الأنيق على اتباع أرقى خطوط الذوق الرفيع القائم على المواصفات الرأسية والأشكال المنحنية التي تشبه الهياكل العمرانية التي ظهرت في أوروبا مبكرًا، لتسهم هذه العوامل في تجسيد طابع من التصميم الحديث والأنيق.

وتم تصميم "ميراج" للباحثين عن روح الإثارة والحياة النشطة، خاصة وأنه يتم تطويره في واحدة من أكثر المناطق حيوية وحداثة في الإمارة، إضافة إلى قربه من "دبي سبوترس سيتي" و "دبي موتور سيتي" اللتين توفران العديد من الأنشطة والخيارات الترفيهية، بما في ذلك استاد دبي الدولي و "دبي أوتودروم"، والعديد من مراكز اللياقة البدنية ونوادي الفروسية وملاعب الغولف. وإلى جانب الوصول السهل والمباشر إلى شارعي الشيخ محمد بن زايد والخيل، وقربه أيضًا من مراكز الأعمال والتسوق الرئيسية في المدينة، فإن "ميراج" يتيح لقاطنيه الاستمتاع بنمط حياتي مفعم بالنشاط.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يعتبر "ميراج" في مدينة دبي للاستوديوهات بمثابة استجابة للطلب المتزايد على الخيارات السكنية التي تعكس تطلعات جيل الألفية، وهي فئة مهمة في مجتمعنا، وتلعب دورًا مهمًا في نمو اقتصادنا. إن دبي تمثل بيئة مثالية لهذه الشريحة، كما أنها مدينة واعدة بالنسبة إليهم من خلال ما تتيحه لهم من فرص الاستمتاع بنمط حياة راقٍ. ويدرك جيل الألفية الذي يمتلك عناصر التمكين والثقة المالية والاستقرار الاجتماعي أن امتلاك عقار بدلاً من استئجاره، يساعدهم على الاستثمار في الأصول المربحة، والحد من تكاليف المعيشة. ويسعدنا مواكبة هذا التحول في الوعي ليس فقط من خلال تكييف منتجاتنا مع تطلعاتهم، وإنما مساعدتهم في التغلب على مخاوفهم من الالتزام عن طريق توفير خيارات خطط الدفع الميسّرة والمرنة".

 

ويأتي المشروع معززًا بالعديد من المرافق والخدمات النريحة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية المجهزة بالكامل، وغرف الساونا والبخار، مع وجود حمام سباحة للكبار وآخر للأطفال، وملعب ومحلات تجارية وحديقة خارجية جميلة توفر خيارًا رائعًا للاسترخاء، وإضافة إلى الديكورات الداخلية الأنيقة والعملية.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة