٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الجمعة 30 أكتوبر, 2020 6:28 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن ترسية عقد هندسي كبير لشركة سلامة للهندسية الإنشائية

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترسية عقد هندسي كبير لشركة سلامة للهندسية الإنشائية، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال الابتكار والاستشارات الهندسية المتخصصة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الحلول الهندسية فائقة التقدم.

 

ويشتمل العقد على إجراء الدراسات الهندسية القيمة للمشاريع القادمة، بما في ذلك مجموعة من المهام والواجبات، وعلى وجه التحديد مراجعة معايير التصميم لتعزيز الأداء العام للمباني، إضافة إلى دمج نظام "كوبياكس" لأسقف الطوابق، والأسقف تالية الشد، ونظام الألواح خفيفة الوزن والمركبة، وذلك عن طريق استبدال أعمال الطابوق والتكسية لجميع الأقسام الداخلية.

 

وقال محمد راغب حسين، المدير التنفيذي للإدارة الهندسية في عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا ترسية العديد من مشاريعنا القادمة في جميع أنحاء الإمارة لشركة سلامة للهندسية الإنشائية. وبعد قيامنا بدراسة متأنية وتحليل عميق لجميع الخيارات المتاحة في السوق، برزت سلامة كشركة استشارية مرموقة بمستوى عالمي، ونحن واثقون من قدرتها على الوفاء باحتياجاتنا، بالاعتماد على برامجها المتخصصة ،وقدرتها على التخطيط الرئيسي، وخدماتها الهيكلية والمعمارية والداخلية والكهروميكانيكية والتصميم".

 

ويعتبر ريفيرا المشروع المجتمعي الرائد للشركة على الواجهة المائية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد بدبي، ويضم عند اكتماله أكثر من 16,000 وحدة موزعة على 71 مبنى متوسط ​​الارتفاع، ويطل على بوليفارد واسع لمحلات التجزئة، إضافة إلى ممشى على القناة، وتوجد فيه المطاعم والبوتيكات، إضافة إلى "لو جاردين" التي توفر مساحة اجتماعية خضراء واسعة.

 

ونظرًا لموقعه الاستراتيجي قرب "ميدان ون مول" الذي يجري تطويره حاليًا، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الكبرى، يعد ريفيرا أحد أكثر مشاريع عزيزي جاذبية، حيث صُمم لإدخال نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث توظيف الفن المعماري، وإنما الاحتفاء ببهجة الحياة، في هذا المعلم الجديد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة