٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 26 يناير, 2024 1:02 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير تُنجز 90% من أعمال البناء في مشروع "كريك فيوز 2"

أعلنت عزيزي للتطوير، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تحقيق نسبة إنجاز وصلت إلى 90% من أعمال البناء في مشروع كريك فيوز 2. ويقع هذا المشروع الفاخر البالغة كلفته 350 مليون درهم، على شواطئ خور دبي الشهير في مدينة دبي الطبية. ومن المقرر أن يتم تسليمه بحلول الربع الأول من العام المقبل 2024.

 

وتُبرز فلسفة التصميم في كريك فيوز 2 التحول الاستثنائي الذي شهدته دبي من الماضي التقليدي إلى المستقبل بعد إعادة تشكيل معالمه. ويقع في منطقة استراتيجية تعد الأفضل ارتباطاً مع مختلف أنحاء المدينة، ويضم المشروع 587 وحدة تشتمل على 116 استوديو و436 شقة بغرفة واحدة و35 شقة بغرفتين. ويضم المشروع حمّامي سباحة وغرف للساونا وأخرى للبخار وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الممتازة الأخرى.

 

واكتملت أعمال الهيكل والطابوق والتكسية الداخلية بنسبة 100%، فيما بلغت نسبة الإنجاز في التمديدات الميكانيكية والكهربائية وأعمال التكييف والتهوية 96% و99% على التوالي، وأعمال البلاط بنسبة 90%، فيما تم استكمال أعمال حمامات السباحة والواجهات بنسبة 80% و97%، بينما اكتملت الأعمال الخارجية بنسبة 83%، فضلاً عن إنجاز 93% من التشطيبات الإجمالية. ويبلغ إجمالي القوى العاملة في المشروع 915 فرداً.

 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا أن نرى الإنجازات تسير بوتيرة متسارعة في مشروع كريك فيوز 2. وقد ساهم التعاون مع مقاول يتسم بالأداء المتميّز؛ في الانسجام التام مع التزامنا الراسخ تجاه الحفاظ على الجودة والكفاءة، والحرص على تسليم المشروع وفق الجدول الزمني المخطّط له. وبفضل موقعه الاستراتيجي وتصميمه الاستثنائي، إلى جانب العديد من مرافق الراحة عالية المستوى في المشروع والمنطقة المحيطة به؛ فإنّ كريك فيوز 2 يُسهم في تعزيز أنماط حياة السكان. ويشكّل الطلب القوي من المستثمرين المحليين والدوليين شهادة على الدعم واسع النطاق من شركائنا لهذه الرؤية الفريدة".

 

ويقع كريك فيوز 2 في مدينة دبي الطبية التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة والتصاميم المدروسة، كما أنها الوجهة الصحية الأبرز في الإمارة، ويمكن الوصول من هناك مباشرة إلى شارع الخيل. وتعد المنطقة موطناً لمجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات العالية، مع خيارات واسعة من أنماط الحياة الراقية والتسوق. وسيوفر كريك فيوز 2 مناظر خلابة، إضافة إلى التصاميم والتشطيبات الأنيقة والعصرية، لمنح المقيمين تجربة معيشة استثنائيّة.

 

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على طريق الشيخ زايد.

 

-انتهى-

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة