١٤ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٠ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 11 يونيو, 2024 9:56 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير تُسلّم مشروع "كريك فيوز 2" في مدينة دبي الطبية

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنجاز مشروعها "كريك فيوز 2" في مدينة دبي الطبية، وقد احتفت بذلك مساء يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024، بحضور مرويس عزيزي مؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري، إلى جانب فريق الإدارة العليا وجمع غفير من أصحاب المصلحة بما في ذلك ممثلي عدد من الجهات الحكوميّة والمستثمرين والشركاء المصرفيين والوسطاء وغيرهم. وقد تم تسليم هذا المشروع الاستثنائي قبل الموعد المقرّر، مما يعكس التزام عزيزي بتجاوز التوقعات من حيث الجداول الزمنيّة المحدّدة والجودة المتميّزة التي يقدمها المشروع.

 

وتُبرز فلسفة التصميم في كريك فيوز 2 التحول الاستثنائي الذي شهدته دبي من الماضي التقليدي إلى المستقبل بعد إعادة تشكيل معالمه. ويقع المشروع في منطقة استراتيجية تعد الأفضل ارتباطاً مع مختلف أنحاء المدينة، ويضم 587 وحدة تشتمل على 116 استوديو و436 شقة بغرفة واحدة و35 شقة بغرفتين. ويضم المشروع حمّامي سباحة وغرف للساونا وأخرى للبخار وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنطقة لعب للأطفال، فضلاً عن مجموعة واسعة من المرافق الممتازة الأخرى.

 

وأعرب السيد فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، عن سعادته بتسليم المشروع الذي يضم 587 وحدة سكنيّة متنوّعة. وقال: "يمكن للعديد من العائلات الآن أن تفتخر بكريك فيوز 2 كمنزل لها، وتتمتع بموقعه الاستراتيجي المتميز، وارتباطه الاستثنائي بمحيطه، إلى جانب مرافق الراحة الشاملة، والتصميم وجودة البناء المتميّزة. ونعرب عن خالص امتناننا لكل من عمل بجدّ لتحويل هذا المشروع إلى واقع ملموس، فهو يمثل إضافة بارزة إلى أفق دبي الرائع، مما يثري حياة الأجيال القادمة".

 

ويقع كريك فيوز 2 في مدينة دبي الطبية التي تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها الوجهة الصحية الأبرز في الإمارة، ويمكن الوصول من هناك مباشرة إلى شارع الخيل. وتعد المنطقة موطناً لمجموعة واسعة من المراكز الطبية الرائدة التي تعتمد على التقنيات العالية، مع خيارات واسعة من أنماط الحياة الراقية والتسوق. وسيوفر كريك فيوز 2 مناظر خلابة، إضافة إلى التصاميم والتشطيبات الأنيقة والعصرية، لمنح المقيمين تجربة معيشة استثنائيّة.

 

يمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على طريق الشيخ زايد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة