١٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 3 ديسمبر, 2019 2:33 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تنجز 70% من أعمال البناء لمشروع " أورا " في داون تاون جبل علي

 أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور العقاري الخاص الرائد في الإمارات العربية المتحدة، عن تسارع وتيرة العمل في مشروعها "أورا" الكائن في جبل علي، لتصل نسبة الإنجاز حتى الآن إلى 70%. ومن المتوقع اكتمال هذا المشروع المكون من 479 وحدة، موزعة بين 349 استوديو و 87 شقة من غرفة واحدة و 43 شقة من غرفتين، في الربع الثاني من العام المقبل 2020.

واكتملت حتى الآن 99% من أعمال الهيكل والطابوق، و 95% من التكسية الداخلية. ووصلت المرحلة الثانية من الأعمال الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية إلى 72%، والواجهات إلى 71%، كما أمكن إنجاز 64% من أعمال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، إضافة إلى 62% تقريبًا من التشطيبات الكلية للمبنى. وتحرز أعمال تركيب البلاط والمصاعد وحمامات السباحة تقدمًا سريعًا.

ويحظى "أورا" بإقبال قوي من قبل المستثمرين لما يمتاز به من موقع استراتيجي وسهولة الوصول إليه، حيث يقع وسط المنطقة الحرة في جبل علي، وهي أكبر منطقة حرة متكاملة في العالم، ويوجد فيها أكبر ميناء في الشرق الأوسط وإفريقيا، فضلاً عن قربه من محطة مترو الإمارات العربية المتحدة للصرافة. ويعتبر "أورا" أحد المباني السكنية القليلة المتاحة بنظام التملك الحر في داون تاون جبل علي التي توجد فيها مقرات العديد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، ويمكن من هناك الوصول بسهولة إلى العديد من مراكز الأعمال والتجزئة في المدينة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة