١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 20 فبراير, 2023 8:10 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي تعلن عن بيع بارك أفينيو 1 و 2 و 3 بالكامل

أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بيعها جميع الوحدات في بارك أفينيو 1 و 2 و 3، المجمع السكني الحيوي المتصل جيداً مع محيطه. وتم تطوير المشروع في مدينة محمد بن راشد، الموقع الاستراتيجي الذي يعدّ أكثر المناطق جاذبية بدبي. ووصلت نسبة إنجاز أعمال البناء في بارك أفينيو 1 إلى أكثر من 64%، بينما بلغت في بارك أفينيو 2 و 3 أكثر من 60% و 41% على التوالي.

 

ويتكون بارك أفينيو من ثلاثة مبانٍ تضم 372 وحدة سكنية و 29 مساحة بالتجزئة. ويحتوي كل مبنى على صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة مجهز بالكامل. ويتقدم العمل في هذا المشروع بوتيرة سريعة، حيث تم الانتهاء من أعمال الهياكل، إضافة إلى زيادة إجمالي القوى العاملة إلى 750 فرداً لتسريع أعمال البناء.

 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا الإعلان عن بيع بارك أفينيو 1 و 2 و 3 وبشكل سريع. ويدل هذا الإنجاز الكبير على القيمة الفريدة التي تضيفها مشاريعنا إلى سوق العقارات المتميز في الإمارات، والتزامنا بالتركيز على العملاء وجودة البناء وتوفير أنماط الحياة الرائعة التي تضمنها منازلنا للمستثمرين والمستخدمين. ومن المثير للاهتمام أيضاً رؤية الطلب القوي بشكل ملحوظ على هذه المشاريع الاستثنائية في مدينة محمد بن راشد من قبل المستثمرين المحليين والدوليين. ويمتاز هذا المشروع بسهولة الاتصال والراحة والرفاهية، وفي الوقت ذاته، فإننا نعزو كل عملية بيع إلى عملنا الجاد بالتعاون مع العديد من الشركاء، ونتطلع الآن إلى تسليم المفاتيح لمئات العائلات السعيدة".

 

ويقوم بارك أفينيو من عزيزي حول مفهوم الصفاء المتصل مع محيطه، ويقدم نموذجاً للموقع الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه داخل المدينة. وتحيط بالمشروع المساحات الخضراء، ويقع على مقربة من مجمع عزيزي ريفيرا المستوحى من البيئة المتوسطية​​، وميدان ون مول تحت الإنشاء، ومنصة ميدان" و "ذا تراك". ويبعد المشروع 10 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول وداون تاون دبي، ويحتل موقعاً مثالياً للراغبين في الوصول إلى عدد من أهم الوجهات في المدينة وأكثرها حيوية، مع الاستمتاع بمزايا الهدوء والإطلالات البانورامية على أفق دبي.

 

وتستعد عزيزي الآن لتسليم عدد من مشاريعها في العام 2023، حيث تخطط لتسليم ما يقرب من 11,000 وحدة عبر 45 مشروعاً في دبي، موزعة على المراحل الأولى والثانية والثالثة من ريفيرا، وبارك أفينيو 1 ، 2 و 3 في مدينة محمد بن راشد وبيرتون في الفرجان .

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة