١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 8 مايو, 2024 9:24 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي تتعاون مع شركة القرق للاستشارات الهندسيّة ضمن مشروع "ڤينيس"

أبرمت عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربيّة المتحدّة، شراكة استراتيجية مع شركة القرق للاستشارات الهندسية ومقرها دولة الإمارات، بهدف وضع التصاميم التفصيلية لثمانية أبراج سكنية ضمن مشروعها متعدد الاستخدامات عزيزي ڤينيس، الواقع في دبي الجنوب والذي تبلغ تكلفته حوالي 30 مليار درهم.

 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يُسعدنا التعاون مع القرق للاستشارات، الشركة الإماراتيّة الرائدة للمساهمة في مشروعنا عزيزي ڤينيس. إنّ كفاءتهم المعروفة وخبراتهم الطويلة في مجال الهندسة والتصميم المعماري تنسجم تماماً مع رؤيتنا وطموحنا لتعزيز التطوّر والابتكار في مشروع ڤينيس، ومن خلال هذه الشراكة فإنّنا على استعداد تام لإنشاء مساحات مميزة تعكس التزامنا المشترك بالجودة والتميز".

 

ومنذ تأسيسها في عام 1969، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، برزت شركة القرق للاستشارات الهندسية كلاعب بارز في مجال الاستشارات الهندسية والمعمارية. وبدعم من إرثها الذي يمتد لأكثر من خمسة عقود، تحظى الشركة بمكانة رائدة بفضل حلولها المبتكرة والمستدامة، وتلتزم بالتميز من خلال الاهتمام الدقيق بالتفاصيل ونهجها في استشراف المستقبل. كما تتمتع الشركة وطاقمها بثقة العملاء في جميع أنحاء العالم، وتواصل حرصها على تشكيل الآفاق الحضرية وإحداث تأثير دائم على البيئة المبنية.

 

وسيضم مشروع عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف وحدة سكنية في 100 مجمع سكني من المباني متوسطة الارتفاع، وأكثر من 400 فيلا ومنزل فاخر، وتتولى عزيزي دور المطور الرئيس المسؤول عن إنشاء المباني والطرق وجميع البنية التحتية للمشروع.

 

ويوجد في قلب عزيزي ڤينيس بوليفارد فاخر للمشاة، وسيكون مفتوحاً في الشتاء ومغطى بالزجاج في الصيف لضمان مساحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لراحة الزوار على مدار العام. وتقع على جانبي عزيزي بوليفارد المباني المكونة من ثلاثة طوابق، وأفضل المحلات والعلامات التجارية وخيارات السهر والترفيه، إضافة إلى المطاعم التي تضم الأطباق العالمية، ليكون البوليفارد نقطة اهتمام جديدة وفريدة على خريطة المعالم السياحية الرائعة في المدينة.

 

وهناك عامل جذب رئيس آخر، سيتم تطويره داخل عزيزي ڤينيس، وهو عزيزي أوبرا في قلب البوليفارد، كما تم بناؤها وفقاً لأعلى المعايير المعاصرة في التصميم والهندسة المعمارية، وستصبح واحدة من أبرز الأماكن لإقامة الفعاليات الثقافية والمجتمعية في دبي.

 

وباعتباره معلماً سياحياً رئيساً، ونقطة جذب محلية راقية، يتوقع أن يستقبل عزيزي ڤينيس أكثر من 30 ألف زائر يومياً. وسيوفر هذا المشروع الفخم فندقين من فئة الخمس نجوم، تملكهما وتديرهما عزيزي عند مداخله، إضافة إلى فندق خاص يقع على الجزيرة وسط البحيرة. وسيتم توفير عدد كبير من مواقف السيارات تحت الأرض، لمنح عشرات الآلاف من الزوار يومياً سهولة الوصول إلى عزيزي بوليفارد وعزيزي أوبرا.

 

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق 13 من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة