١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 17 مارس, 2022 5:02 مساءً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تبيع 98% من مشروعها مينا نخلة جميرا

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بيع 98% من مشروعها مينا الفاخر على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، وستقوم بطرح النسبة المتبقية البالغة 2% في السوق قريبا.

 

ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع التزام عزيزي بتسليم 42 من مشاريعها التي تمتاز بمستوى عالمي راقٍ خلال العام الجاري 2022، والتي تضم ما مجموعه 8,895 وحدة.

 

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: “سيكون هذا العام مثيراً بالنسبة إلينا في عزيزي، نظراً لسرعة البناء في مشاريعنا، والحرص على تسليمها في الوقت المناسب. ويتمتع مينا بإقبال كبير من المستثمرين المحليين والدوليين بفضل أسلوب الحياة المتطور والفخم والمعاصر الذي يقدمه. إن هذا المشروع يجسد مدى تركيزنا على العملاء، والاهتمام بالتفاصيل، وإسهاماتنا في تطوير المشهد المذهل لدولة الإمارات. ولا نزال نحتفظ في جعبتنا بمجموعة من أفضل الوحدات، ونعتزم طرحها في وقت مبكر من الشهر المقبل".

 

ويصل إجمالي المساحة المبنية للمشروع إلى 38,500 متر مربع، ويضم 178 وحدة؛ منها 120 شقة من غرفة واحدة، و 54 شقة من غرفتين، وأربع شقق بنتهاوس واسعة وفخمة. ويضم المشروع أيضاً العديد من وحدات التجزئة على مساحة 1,847 متراً مربعاً. وتم تخصيص أكثر من 69% من المساحة الإجمالية للمشروع للمرافق التي تعزز نمط الحياة، بما في ذلك: الحدائق الخضراء الشاسعة، وملاعب الأطفال، ومضمار الجري، والمساحات الخضراء الخارجية.

 

وعلاوة على وجود منطقة مخصصة للتجزئة والمواقف المغطاة للسيارات وخدمات "الكونسيرج"، يتيح المشروع أيضاً الوصول السهل إلى "مونوريل النخلة" وترام دبي ومترو دبي، ومجموعة متنوعة من الفنادق ومناطق التسوق والترفيه الأخرى في المنطقة المجاورة. ويجسد المشروع أسلوب حياة حصرياً ومتميزاً يرتقي إلى مستوى العيش في المنتجعات.

 

ويمكن زيارة معرض مبيعات عزيزي للتطوير العقاري في الطابق (13) من فندق كونراد على شارع الشيخ زايد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة