٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 31 مارس, 2024 11:37 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري ترعى النسخة الثامنة والعشرين من كأس دبي العالمي للعام السابع على التوالي

رعت عزيزي للتطوير العقاري، المطوّر الخاص الرائد في دولة الإمارات العربيّة المتحدّة؛ النسخة الثامنة والعشرين من كأس دبي العالمي، للعام السابع على التوالي. ويبلغ مجموع جوائز سباق القوز سبرينت "المجموعة 1"؛ وهو أحد السباقات الحاسمة ضمن كأس دبي العالمي؛ 1.5 مليون دولار أمريكي، ويمتد لمسافة 1200 متر، ويحظى برعاية عزيزي منذ العام 2007.

 

وكان الجواد "دانية" تحت إشراف المدرّب مصبح المهيري قد نجح في العام 2023 بالفوز بسباق القوز سبرينت. ومنذ عام 2007، برز فرسان من كافة أنحاء العالم استطاعوا الفوز في هذا السباق العالمي، برفقة جيادهم من دول مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وإيرلندا والولايات المتحدة وهونغ كونغ.

 

وكان كأس دبي العالمي قد انطلق عام 1996 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ليجسد مكانة دبي باعتبارها مركزاً رئيساً للأحداث الرياضية العالمية. وانطلاقاً من كونه أحد أهم الأحداث الرياضيّة السنوية في العالم، يسلط كأس دبي العالمي الضوء على التزام المدينة الراسخ بوضع معايير للتميز والابتكار. ويعكس دعم عزيزي لهذا السباق سمعة دبي المرموقة كمركز رائد للترفيه على مستوى عالمي، وبالتالي تعزيز مكانتها على الساحة العالمية.

 

وقد قام مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير، وفرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للشركة؛ بتكريم الفائزين بالسباق.

 

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "يسعدنا أن نجدد دعمنا لكأس دبي العالمي للعام السابع على التوالي. نفخر بشراكتنا الثابتة مع نادي دبي لسباق الخيل، فهي تعكس بشكل مثالي التزامنا المستمر بتوحيد المجتمعات وترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً للأعمال والسياحة والابتكار، ونحرص كذلك على تسليط الضوء على مزايا الإمارة الفريدة باعتبارها الوجهة المثالية لاستضافة مثل هذه الفعاليات الضخمة. وتحتل الفروسية مكانة خاصة في ثقافة وتراث دولة الإمارات النابضة بالحياة، وبينما نساهم في رؤية الدولة وتقدمها، يظل كأس دبي العالمي حدثًا يحفزنا جميعًا في عزيزي للتطوير العقاري في كلّ عام".

 

من جانبه، أعرب اللواء الدكتور محمد عيسى العضب، المدير التنفيذي لنادي دبي لسباق الخيل، عن تقديره للدعم الذي قدمته عزيزي للتطوير العقاري، قائلاً: "نرحّب بشركائنا في عزيز للتطوير مرة أخرى في مضمار ميدان لهذا العام، ونعرب عن امتناننا العميق لفريقها لرعاية أحد السباقات المرموقة لدينا. إنّ سباق القوز سبرينت يُجسّد إرثاً عالمياً متميزاً ويبرز باستمرار كأحد أبرز فعاليات كأس دبي العالمي".

 

ويعتبر سباق القوز سبرينت "المجموعة 1"، بدعم من عزيزي للتطوير العقاري، السباق الرابع لكأس دبي العالمي، ومن المقرر أن ينطلق عند الساعة 5:15 مساءً. 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة