٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 9 يناير, 2023 3:24 مساءً |
مشاركة:

عزيزي ترعى كرنفال كأس دبي العالمي 2023 للعام السادس على التوالي

  • الشراكة تجسّد جانباً من التزام المطور لتشجيع ودعم الفعاليات المرموقة في الإمارة

أعلنت عزيزي، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم الرعاية مرة أخرى لكرنفال كأس دبي العالمي الذي يقام من يناير وحتى 25 مارس 2022، في إطار شراكته طويلة الأمد مع هيئة الإمارات لسباق الخيل، وحضوره الواسع في مدينة محمد بن راشد عبر المشاريع التي يقوم بتطويرها هناك. ويتضمن هذا الحدث المرموق على أجندة السباقات، والذي ترعاه عزيزي للعام السادس على التوالي، سبعة سباقات تقام ليلة السبت الموافق 8 يناير، وتكون جميعها تحت رعاية المطور وتحمل اسمه.

 

وقال مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة عزيزي للتطوير العقاري: "نعرب عن سعادنا للمشاركة للمرة السادسة على التوالي في كأس دبي العالمي الذي وصل إلى نسخته السابعة والعشرين هذا العام. وسنواصل الإسهام في نمو مدينتنا وتطورها، ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، ليس فقط من خلال تطوير العقارات عالمية المستوى، وإنما أيضاً بدعم الأحداث المرموقة مثل هذه المنافسات، لأنها تعزز مكانتها على خريطة العالم. إن رعايتنا لهذا الحدث تتماشى تماماً مع فلسفتنا وسعينا الدؤوب لجمع الناس في أجواء ملهمة وسعيدة، ودعم تراث الإمارات ورؤيتها وتطورها، وإظهار روح الضيافة التي تمتاز بها هذه المدينة أمام العالم أجمع، وإبراز صورتها كجهة مثالية لاستضافة الأحداث الدولية من هذا النوع".

 

ويقام سباق كرنفال كأس دبي العالمي لهذا العام في 8 يناير، وينظم سنوياً من يناير إلى مارس، ويمثل موسماً لأيام السباقات الدولية رفيعة المستوى، بمشاركة مجموعة من أشهر الملاك والمدربين والفرسان وأفضل الخيول وأشهرها في العالم. ويواكب الحدث السباقات المحلية في ميدان التي تمهد الطريق لانطلاق كأس دبي العالمي.

 

ويعدّ ريفيرا جزءاً من محفظة عزيزي الحائزة على العديد من الجوائز. ويعد المشروع وجهة أنيقة على الواجهة البحرية في قلب مدينة محمد بن راشد، ومن المخطط أن يضم 75 مبنى بارتفاعات متوسطة وعالية، وستوفر ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية عند اكتمالها، كما يقع على مقربة من جميع مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة في المدينة.

 

وتم تصميم ريفيرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة وروح الحياة، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع وجود العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة حيث تنتشر هناك المطاعم والمحلات، و "لو جاردين"، المساحة الاجتماعية الواسعة الخضراء.

 

ويمثل ريفيرا أحد أبرز مشاريع عزيزي للتطوير العقاري، نظراً لموقعه الاستراتيجي بالقرب من مركز ميدان ون التجاري الذي لا يزال قيد الإنشاء، ومضمار ميدان الذي يعد موطن كأس دبي العالمي، إضافة إلى أهم المعالم والوجهات في دبي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة