٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 25 أبريل, 2022 6:55 مساءً |
مشاركة:

عزيزي ترعى فعالية "زايد في قلوبنا لأصحاب الهمم"

تأكيداً على التزامها الخيري بالاندماج الاجتماعي وجهودها لدمج أصحاب الهمم في المجتمع، واسترشاداً بإرث "المغفور له بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – "طيب الله ثراه"، ورؤية وتوجيهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، ترعى عزيزي، المطور الخاص الرائد في الدولة، الحدث الرياضي الإنساني بعنوان "زايد في قلوبنا لأصحاب الهمم" الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة في الإمارات.

 

وتتزامن الفعالية مع يوم زايد للعمل الإنساني، اليوم المخصص للاحتفاء بإنجازات الوالد المؤسس للدولة، وخدماته للإنسانية وحبه للعمل الخيري، وقيمة العطاء التي تجسد مسيرته.

 

وتشتمل الرعاية الإنسانية على توزيع الكراسي المتحركة والأجهزة اللوحية المخصصة للأغراض التعليمية، إضافة إلى الهدايا والصور التذكارية ووجبات إفطار لأصحاب الهمم.

 

وفي تعليقه على هذه الفعالية والدعم الذي يقدمه المطور، قال مرويس عزيزي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة عزيزي للتطوير العقاري: "تمثل هذه الرعاية جانباً مهماً من جهودنا الواسعة في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات، ونهدف من خلالها إلى إبراز حبنا واحترامنا للوالد المؤسس الشيخ زايد. وتسهم رعايتنا في ضمان المساواة في الحقوق والإدماج لأصحاب الهمم وأسرهم، وسنبذل قصارى جهدنا لدعم مثل هذه الأحداث، لترسيخ قيم الانتماء والتضامن في الدولة وخارجها، كما نسعى من خلالها إلى زيادة الوعي إزاء أهمية مساعدة وتمكين أصحاب الهمم ودعمهم ليصبحوا أفراداً سعداء وفاعلين في مجتمعنا".

 

وسيقام الحدث في 21 أبريل بأبوظبي لإلقاء المزيد من الأضواء على الإرث الخيري للشيخ زايد، بصفته رمز الحكمة والخير في الدولة والمنطقة عموماً. ويتم تنظيم المبادرة بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لتعزيز المسؤولية الاجتماعية عبر جميع قطاعات المجتمع تجاه المحتاجين وأصحاب الهمم والأطفال الأيتام.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة