٢٥ رمضان ١٤٤٢هـ - ٧ مايو ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 4 نوفمبر, 2020 1:02 صباحاً |
مشاركة:

عزيزي للتطوير العقاري تتفق مع شركة س. س. لوتاه لتوريد الخرسانة الجاهزة

]- أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن ترسية عقد بقيمة 20 مليون درهم إلى شركة س. س. لوتاه ، إحدى كبرى الشكات المتخصصة في توريد الخرسانة. وبموجب هذا العقد، ستحصل عزيزي على درجة C40 و C45 من الخرسانة الجاهزة لتغطية احتياجاتها في 16 مبنى تشكل المرحلتين الأولى والثالثة من مشروعها ريفيرا.

 

وقال أفضل حسين، الرئيس التنفيذي للعمليات في عزيزي للتطوير: "تعكس هذه الاتفاقية جهودنا المتواصلة للتوصل إلى شراكات مع أفضل الموردين في السوق لإنجاز مشروعاتنا المتميزة. وتمثل اتفاقيتنا مع شركة س. س. لوتاه للحصول على أفضل الخرسانة الجاهزة اختيارًا رائعًا، لاسيما وأنها تتمتع بمسيرة حافلة ضمنت لها الاستحواذ على الكثير من الجوائز، لتفوقها في تصنيع وتوريد الخرسانة للمشاريع الكبرى، كما حظيت سمعة مرموقة في السوق المحلية والأسواق الإقليمية".

 

وأضاف حسين: "إن حصولنا على مواد البناء مباشرة من الشركات المصنعة، سيساعدنا على تعزيز إجراءاتنا لمراقبة الجودة وتحقيق الكلفة الفاعلة والوصول بها إلى أعلى المستويات من سلسلة التوريد، ما يضمن السيطرة الكاملة على مشاريعنا، والتخفيف من أي مخاطر غير متوقعة. وسنعلن في الأسابيع القادمة عن ترسية المزيد من العقود مع موردين آخرين". 

 

يشار إلى أن ريفيرا يعتبر المشروع المجتمعي الرائد للشركة على الواجهة المائية، ويقع في قلب مدينة محمد بن راشد بدبي، ويضم عند اكتماله أكثر من 16,000 وحدة موزعة على 71 مبنى متوسط الارتفاع، ويطل على بوليفارد واسع لمحلات التجزئة، إضافة إلى ممشى على القناة، وتوجد فيه المطاعم والبوتيكات، إضافة إلى "لو جاردين" التي توفر مساحة اجتماعية خضراء واسعة.

 

ونظرًا لموقعه الاستراتيجي قرب "ميدان ون مول" الذي يجري تطويره حاليًا، ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى مراكز الأعمال والترفيه والتجزئة الكبرى، يعد ريفيرا أحد أكثر مشاريع عزيزي جاذبية، حيث صُمم لإدخال نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث توظيف الفن المعماري، وإنما الاحتفاء ببهجة الحياة، في هذا المعلم الجديد.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة