١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 27 مايو, 2024 11:46 صباحاً |
مشاركة:

شركة TBO Tek تساهم في تعزيز نمو وكالات السفر في منطقة الشرق الأوسط بعد استكمال خطوات إدراج أسهمها في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية المحدودة

كشفت شركة TBO Tek المحدودة، إحدى منصات حلول السفر الرائدة في قطاع السفر والسياحة العالمي، عن استكمال خطوات الإدراج العام لأسهمها في الهند في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية المحدودة وسوق مومباي للأوراق المالية المحدودة. وجمعت الشركة ما يقارب 186 مليون دولار أمريكي (1,550 كرور روبية) من عملية الاكتتاب العام الأولي. 

 

وحظي إصدار الأسهم بإقبال كبير من جميع فئات المستثمرين ليتجاوز الاكتتاب 86.70 مرة بشكل عام. وبلغت طلبات الاكتتاب في فئة المشترين المؤسسيين المؤهلين 125.51 مرة؛ وفي فئة المستثمرين من غير المؤسسات 50.60 مرة. ووصلت في فئة مستثمري التجزئة الأفراد إلى 25.74 مرة؛ وفي فئة الموظفين إلى 17.82 مرة.

 

وتم إدراج أسهم الشركة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية المحدودة وسوق مومباي للأوراق المالية المحدودة في 15 مايو 2024 بسعر يزيد عن 50% من سعر الاكتتاب.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جوراف بهاتناجار، المؤسس المشارك والمدير الإداري المشترك لشركة TBO Tek المحدودة: "يسعدني وأنكوش نيهاوان (المؤسس المشارك والمدير الإداري المشترك لشركة TBO Tek المحدودة) أن نعلن نجاحنا في إدراج شركتنا في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية المحدودة وسوق مومباي للأوراق المالية المحدودة، والذي يمثل خطوة مهمة في مسيرة شركتنا. ويمهد هذا الإنجاز الطريق أمام فرص جديدة، مما يتيح لنا تعزيز الابتكار وتوسيع نطاق وصولنا وتوفير قيمة إضافية لمساهمينا وعملائنا، الذين نتعاون معهم لإرساء مستقبل من النمو المستدام والنجاح".

 

وتشتهر شركة TBO Tek في منطقة الشرق الأوسط باستراتيجيتها الناجحة للتواصل بين الشركات ووكلاء السفر في القطاع السياحي. وتهدف هذه الاستراتيجية الأولى من نوعها في المنطقة إلى تمكين وكلاء السفر من زيادة إيراداتهم من خلال تلبية احتياجات المسافرين الباحثين عن خدمات سياحية مخصصة ومريحة ومناسبة. وأشار سامح فؤاد، نائب الرئيس للمبيعات في منطقة الشرق الأوسط في شركة TBO Tek المحدودة، إلى استخدام الاستثمارات لمواصلة دعم مساعي الابتكار في المنطقة.

 

وقال فؤاد: "يسعدنا في شركة TBO Tek القيام بهذه الخطوة المهمة، حيث سيتم توظيف الاستثمارات لتعزيز تقنياتنا وخدماتنا، إلى جانب التوسع في أسواق جديدة في المنطقة".

 

وتتميز منصة TBO بحضور قوي في منطقة الشرق الأوسط، كما تربط أكثر من 159 ألف مشترٍ في ما يزيد عن 100 دولة، مع أكثر من مليون مورد. ويتجلى تأثيرها العالمي من خلال الجهات التي تم استقطابها قبل الاكتتاب العام الأولي، والتي تشمل جهاز أبوظبي للاستثمار والمستثمرين المؤسسين من دول مثل النرويج واليابان والهند. 

 

وتتيح منصة TBO إنجاز أعمال السفر بسلاسة، وتوفر خدماتها للموردين، مثل الفنادق وشركات الطيران وتأجير السيارات والمواصلات والرحلات البحرية والتأمين والسكك الحديدية وغيرها؛ وعملاء التجزئة مثل وكالات السفر ومستشاري السفر المستقلين. كما تلبي احتياجات المشترين من المؤسسات، بما في ذلك منظمي الرحلات السياحية وشركات إدارة السفر وشركات السفر عبر الإنترنت والتطبيقات الفائقة وتطبيقات الولاء، من خلال منصة التكنولوجيا التي تجمع الموردين والمشترين وتتيح لهم التواصل مع بعضهم بسهولة. وتوفر المنصة للمشترين حلاً متكاملاً ومتعدد العملات واللغات يساعدهم على استكشاف خيارات السفر وحجز الرحلات إلى وجهات حول العالم في قطاعات السفر المختلفة، مثل السفر الترفيهي وسفر الشركات والسفر الديني.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة