٢٥ ربيع الثاني ١٤٤٣هـ - ٣٠ نوفمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 17 أكتوبر, 2021 12:22 صباحاً |
مشاركة:

البحري ضمن قائمة فوربس لأكبر 10 شركات لوجستية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021

كشفت شركة البحري الرائدة عالمياً في الخدمات اللوجستية والنقل عن حصولها على المركز السابع على مستوى المنطقة ضمن قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط لأكبر 10 شركات لوجستية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021. 

 

ويأتي هذا التصنيف ليعزز مكانة شركة البحري المتميزة وسمعتها المرموقة في قطاع النقل البحري، ولإبرازها كشركة رئيسية في قطاع النقل العالمي، وتسليط الضوء على نموها وتوسعها المستدامَيْن خارج المملكة العربية السعودية. كما أنه شهادة ملائمة على الأداء المتميز للشركة خلال الظروف الصعبة التي شهدتها الأسواق نتيجةً لجائحة كوفيد-19. وقد أخذت فوربس الشرق الأوسط بعين الاعتبار عوامل عدة تتعلق بالشركات اللوجستية لدى إعدادها للقائمة، بما فيها أحجام أصول كل شركة وعائداتها وقيمتها السوقية، ونسبة الأعمال التجارية التي سهلتها كل شركة، والتي انعكست على إسهاماتها الاقتصادية ككل، فضلاً عن كميات البضائع المنقولة أو المخزنة. 

 

وبهذه المناسبة، قال المهندس عبدالله بن علي الدبيخي الرئيس التنفيذي لشركة البحري: "بصفتها الناقل الوطني للمملكة، تتمتع شركة البحري دوماً بالتميز في عملياتها وخدماتها اللوجستية. فالتزامنا هذا كان سبباً في تحقيقنا لإنجازات كبرى خلال مسيرة تمتد لثلاثة وأربعين عاماً منذ تأسيس الشركة. وقد وطدنا ريادتنا اللوجستية من خلال سجل حافل بالحلول الرائدة التي نقدمها لعملائنا على مستوى العالم والنمو المستدام لأعمالنا رغم التحديات. كلنا فخر بهذه المكافأة لإنجازاتنا، وأود أن أتوجه بالشكر لكافة أعضاء فريقنا على إسهاماتهم القيِّمة في تحقيق هذا الإنجاز. 

 

ويأتي هذا النجاح في أعقاب إنجاز آخر حققته الشركة في شهر يونيو الماضي، إذ تمكنت من رفع ترتيبها على قائمة فوربس الشرق الأوسط لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2021، لتقفز بذلك 36 مرتبة دفعة واحدة إلى المرتبة الأربعين، وهي أفضل تصنيفاتها في تاريخها على الإطلاق، إذ كانت قد أحرزت المرتبة الخمسين عام 2020 والمرتبة السادسة والسبعين عام 2019. 

 

يذكر أن البحري تقدم حزمة واسعة من حلول النقل البري والبحري عبر خمس قطاعات أعمال هي البحري للنفط، والبحري للخدمات اللوجستية، والبحري للكيماويات، والبحري للبضائع السائبة، والبحري لإدارة السفن، بالإضافة إلى مشروعين مشتركين هما البحري بولوريه للخدمات اللوجستية والشركة الوطنية للحبوب. ويعمل لدى الشركة أكثر من 3,500 موظف، وتمتلك وتُشغِّل أسطولاً كبيراً يضم 89 سفينة وناقلة تخدم 150 ميناء حول العالم.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك (عرض 1 تعليقات)
polkmn الأربعاء 20 أكتوبر, 2021 6:11 صباحاً
أسرع الآن.

هل تعلم أنه من خلال 100 دولار ، يمكنك تحقيق ما يصل إلى 30000 دولار أسبوعيًا من تعدين البيتكوين مباشرة إلى محفظة البيتكوين أو الحساب المصرفي أو أي تفاصيل سحب ترغب فيها
لدي الآلاف من الطلاب الذين أدرسهم حاليًا وأتاجر معهم عبر تعدين البيتكوين ، وجميعهم يكسبون ما يصل إلى 30 ألف دولار يوميًا
إذا كنت مهتمًا ... يمكنك مراسلتي عبر البريد الإلكتروني> [email protected] أو whatsapp +33758639825
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة