٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 19 ديسمبر, 2020 12:13 صباحاً |
مشاركة:

"البحري" تفوز بجائزة "أفضل شركة شحن للعام 2020" من جوائز سيتريد البحرية

في تكريم يعزز من مكانتها في الصناعة البحرية، تم اختيار "البحري"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية والنقل، ومنحها جائزة "أفضل شركة شحن للعام" من جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2020، وذلك ضمن حفل افتراضي أقيم يوم 14 ديسمبر لتكريم الأداء المتفوق في الصناعة البحرية.

 

وتأتي هذه الجائزة تقديراً لأداء شركة "البحري" المتميز خلال فترة جائحة فيروس "كورونا"، والتزامها بتقديم خدمات واستراتيجيات ذات جودة عالية لتحقيق النمو المستدام في الإيرادات، وذلك على الرغم من الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم. فقد سجلت "البحري" زيادة ملحوظة في صافي ربح الشركة خلال الأشهر التسعة الأولى من عام 2020م بنسبة 302 بالمئة لتصل إلى 1.49 مليار ريال سعودي، وبزيادة قدرها 114 بالمئة في صافي الربح خلال الربع الثالث لتصل إلى 314 مليون ريال سعودي.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "البحري" عبد الله بن علي الدبيخي: "نحن فخورون بحصولنا على لقب شركة الشحن لهذا العام من جوائز سيتريد البحرية، إذ تُعَد هذه الجائزة شهادةً على التزامنا بالتميز واحتفاءً بقدرتنا على إدارة التحديات من خلال استراتيجيات طويلة وقصيرة المدى تضمن النمو المستدام والكفاءة على جميع المستويات. وبهذه المناسبة، أود أن أشكر جميع أعضاء فريقنا لتفانيهم وعملهم الجاد وإسهاماتهم في نجاحنا بشكل أساسي".

 

تُعَد جوائز سيتريد البحرية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا 2020، والتي يتم تنظيمها على مدى سبعة عشر عاماً، أكبر وأقدم برنامج جوائز في القطاع البحري في المنطقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة