٢٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الأحد 13 ديسمبر, 2015 9:08 صباحاً |
مشاركة:

Bang & Olufsen تحتفل بعيدها التسعين وتطلق مكبّرات الصوت الأكثر ابتكاراً حتّى اليوم

معاً نحو مستقبل الصوت:

 

90 هو أحدث ابتكارات مكبّرات الصوت وأكثرها تطوّراً وقد صُمم خصيصاً لجميع عشّاق الصوت الذين لا يقبلون المساومة أبداً.  يقدّم هذا الجهاز الذكي الذي تطرحه  Bang & Olufsen  تجربة الصوت القصوى بغضّ النظر عن الضجيج والبيئة المحيطين به.

 

تم ابتكار BeoLab 90 احتفاءً بإرث Bang & Olufsen  العريق وفلسفة تصاميمها التي لا يطويها الزمن وذلك بمناسبة مرور تسعين عاماً على انطلاقة الشركة.

يتميّز مكبّر الصوت المتطوّر هذا بمروحةٍ واسعة من التقنيات الحديثة، إذ يمزج بتناغم مثاليّ بين التصميم والصوتيات العالية المستوى ما يجعله يتربّع على عرش مكبّرات الصوت الرقميّة الأكثر كمالاً وقوّة للاستخدام المنزلي.

 

كما زوُّد BeoLab 90 بتقنية Active Room Compensation الجديدة من Bang & Olufsen  التي تعمل على ضبط الصوت بحسب مساحة الغرفة والأثاث وموقع مكبّرات الصوت والموضع الذي تتخذونه للاستماع. وبالتالي يتمتّع هذا الابتكار بقدرة إيصال الصوت بأسلوب رائع بحيث يمكنكم من خلال الإصغاء بدقّة متناهية تخيّل أين يقف كلّ فرد من أفراد الفرقة الموسيقية أو مكان الممثّلين في فيلمكم المفضّل.

 

وفي هذا الصدد، يقول الرئيس التنفيذي تو مانتوني: " BeoLab 90هو بدون شكّ مستقبل الصوت. إذ يقوم المكبّر الذكي هذا بقياس التأثيرات الصوتية لمحيطه ويرسل صوتاً مذهلاً باتجاه موقع الاستماع المفضّل لديكم. ليس عليكم الاقتراب منه أو الوقوف أمامه للاستمتاع بأروع تجربة سمعيّة على الإطلاق."

 

التحكّم بنطاق الصوت واتجاهه

يقدّم BeoLab 90 إمكانية فريدة لضبط عرض النطاق الصوتي، تتيح لكم تبديل عرض الصوت ليلائم حالات ووضعيات الاستماع المختلفة. فقد أصبح بإمكانكم بسهولة تامة الانتقال من الإطار الهادئ إلى ما يشبه أجواء احتفاليّة داخل الغرفة وذلك بكبسة زرّ واحدة. أما حين تجتمع العائلة لمشاهدة الأفلام، فستحظى بفضل إعدادات نطاق الصوت بتجربة سينمائية رائعة.

 

يوفّرBeoLab 90  الصوت المثالي حيثما تريدونه تماماً. فبفضل مشغّلات مكبّر الصوت المثبّتة في مختلف الاتجاهات، يمكنكم استخدام مفتاح التحكّم باتجاه نطاق الصوت وعرضه لتوجيه الشعاع الصوتي إلى موقع الاستماع الذي تشغلونه.

 

بفضل هذه التقنيات الرائدة، حازت Bang & Olufsen خبرة فريدة ولا تُضاهى في مجال الصوتيات.

 

مكبّر صوت ثوري للمستقبل

يتميّزBeoLab 90  بإطلالةٍ فريدة وتصميم جاذب إذ لا يُبرز واجهة بصرية ظاهرة، الأمر الذي يعكس الأداء الصوتي الشامل والكليّ لمكبّر الصوت.

 

يمتدّ تصميم مكبّر الصوت على كافة الجهات وهو مصنوع من غلافٍ من الألمنيوم المركّب الذي يتخطّى وزنه 65 كلغ ما يمنحه بنية متينة وصلبة كالصخر. أما أغطية القماش الأسود فتبسط امتدادها بانسيابٍ كالأشرعة أمام مكبّرات الصوت، فيما تساهم القاعدة الخشبية المقوّسة الشكل برفع القاعدة الأكبر عن الأرض ما يتيح لمكبّر الصوت بأن يتناغم بسلاسة قصوى مع التصميم الداخلي لأيّ زاوية في منزلكم.

 

وفي سياق الحديث عن الابتكار الرائد هذا، يضيف الرئيس التنفيذي تو مانتوني: نعتبر  BeoLab 90 منتجنا الأكثر اكتمالاً حتى اليوم. فهو أحد الاستثمارات الواعدة والثابتة في الحرفية الممتازة والمواد المثالية والتقنية العالية. لا شكّ أنّ المنتجات المستقبلية من Bang & Olufsen ستتفاخر بالابتكار والبراعة اللذين تم اكتسابهما خلال تطوير BeoLab 90 - وسيطيب لآذان عملائنا الاستمتاع بالصوت المثالي والمطلق لمكبّر الصوت الأكثر تطوّراً في منازلهم."

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة