٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 27 يونيو, 2016 5:56 مساءً |
مشاركة:

بنك بروة يكرّم الموظفين الاكثر تميزاً في المجموعة خلال حفله السنوي 2016

 أقام بنك بروة، أكثر البنوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية تقدمًا في قطر، حفله السنوي لعام 2016 إلى جانب مأدبة سحور لموظفيه في فندق سانت ريجيس الدوحة،  وذلك احتفاءً بشهر رمضان المبارك والتزاماً بالتقليد السنوي لمجموعة بنك بروة والمتمثل بتكريم أعضاء فريق العمل الأفضل أداءً والاكثر تميزاً.

في افتتاح الحفل، رحب السيد خالد يوسف السبيعي، الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بنك بروة، بأعضاء مجلس الإدارة و فريق الإدارة التنفيذية والموظفين، مشيدا بأصحاب الإنجازات البارزة والموظفين المميزين الذين ساهموا بنجاحات المجموعة. وقال السبيعي في كلمته لموظفي المجموعة:

"أنتم شركاء مجموعة بنك بروة الحقيقيين في النجاحات المتتالية التي تحققت بفضل الله تعالى أولاً ومن ثم أفكاركم الإبداعية، عملكم الجاد، وروح الفريق الواحد التي تتمتعون بها، هي العناصر الأهم التي أمدتنا بالقوة، ليس للبقاء فحسب، بل لننمو ونزدهر في سوق أبرز ما يميزه هو المنافسة القوية. إن قيم التفاني، التعاون والتوحد للوصول إلى الهدف، والتي أظهرتموها في مواجهة التحديات التي اعترضتنا للوصول إلى غاياتنا، مكنتنا في مجموعة بنك بروة من تحقيق رؤيتنا وأهدافنا، كما دفعتنا إلى الصفوف الأمامية في الصناعة المصرفية محليا واقليميا. في هذه المناسبة المباركة، انه لمن دواعي سروري ومن واجبي أيضاً أن أعرب عن خالص تقديري وعرفاني للمساهمات التي قدمها كل واحد منكم لصالح مجموعة بنك بروة". 

خلال الفعالية، قامت مجموعة بنك بروة بتكريم 30 من أفضل الكوادر ومنحهم جائزة التميز في قطاع الأعمال لهذا العام، وذلك نظرا لجهودهم الدؤوبة، أدائهم المثالي في القيام بواجباتهم، ولعبهم دوراً مهماً في زيادة أرباح المجموعة، خفض التكاليف، توفير قيمة مميزة للعملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية.

كما تم تكريم موظفين المجموعة ممن أكملوا 5 سنوات من العطاء كأعضاء فاعلين ضمن فريق عمل المجموعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم شهادات تقديرية لموظفى شركة الأولى للتمويل ممن أكملوا 10 و15 عاماً.  

خلال الفعالية ايضا، تم تسليط الضوء على الحملة الرمضانية الخاصة بالمجموعة، وذلك كجزء من مسؤولية بنك بروة تجاه المجتمع، حيث شاهد الحضور عرضاً مصوراً عن رحلة المجموعة في عام 2016. كما شهد حفل السحور السحب السنوي، حيث فاز مجموعة من الموظفين من الذين حالفهم الحظ بجوائز قيّمة.  

 

بالاضافة الى تقديره الجهود البارزة للموظفين المميزين في تحقيق الإنجازات، وفّر حفل مجموعة بنك بروة السنوي فرصة فريدة لأعضاء فريق العمل للاجتماع كزملاء وأصدقاء يلهمون بعضهم البعض للارتقاء بأدائهم، ومواصلة العمل يداً بيد لإنجاز الرؤية، المهمة والقيم الجوهرية للمجموعة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة