١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 3 يوليو, 2016 3:55 مساءً |
مشاركة:

بنك بروة يختتم بنجاح فعاليات حملته الرمضانية لعام 2016

 اختتم بنك بروة، أكثر البنوك المتوافقة مع الشريعة تقدماً في قطر، حملته الرمضانية لعام 2016 "#لحظاتي_في_رمضان" بنجاح بعدما هدفت رسالئل الحملة الى ترسيخ قيم الشهر المبارك والتشجيع على العمل الخيري.

 

فخلال الشهر الفضيل، حصل الفيديو الرسمي لحملة بنك بروة الرمضانية والذي هدف إلى دعوة الجمهور للاحتفاء بقيم وعادات وتقاليد الشهر المبارك، على أكثر من 100,000 مشاهدة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنك خلال فترة قياسية، وكان للمتابعين مشاركات فردية مميزة ساهمت في ايصال رسالة البنك الى كافة اطياف المجتمع في دولة قطر.  

 

بموازاة ذلك، بادر بنك بروة من خلال اطلاقه بطولته الرمضانية لكرة قدم الصالات بنسختها السادسة، الى المساهمة في فعل الخير  حيث تقدم البنك بمبلغ 64,000 ريال قطري كتبرع خيري لكل من جمعية قطر الخيرية ومؤسسة عيد الخيرية ، وذلك كجزء من التزام البنك بوعده بمضاعفة رسوم التسجيل لبطولة كرة القدم السنوية، لصالح المحتاجين وانسجاماً مع رسالته لتعزيز قيم شهر رمضان النبيلة والمساهمة في الأعمال الخيرية.

 

وكانت البطولة قد شهدت مشاركة 16 فريقاً، وتككلت مؤخرا بمراسم حفل تتويج فريق "قطر الخيرية"، حيث قام السيد طلال أحمد الخاجة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصال في بنك بروة ، بتسليم الجوائز الرمزية والنقدية الى الفرق واللاعبين الافضل أداء، وذلك إلى جانب تسليم المساهمات المالية الى كل من المؤسستين الخيريتين. وفيما حصل فريق "قطر الخيريه" على لقب الفائز ببطولة بنك بروة الرمضانية لكرة القدم، حل فريق "إزدان القابضة" بالمركز الثاني بينما حصل فريق "كافود" على جائزة الفريق الثالث. 

وفي معرض حديثه عن المناسبة، قال السيد/ خالد السبيعي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة بالوكالة: 

"تعتبر بطولة بنك بروة الرمضانية لكرة القدم إحدى المبادرات المتعددة الأهداف للبنك، حيث نسعى من خلالها الى تشجيع الأفراد والمجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، إلى جانب الاحتفاء بمعاني التكافل والعمل المشترك المستمدة من صميم روحية شهر رمضان المبارك، وذلك بالإضافة إلى نشر قيم المحبة والعطاء والروح الرياضية. ان هذه المبادرة جزءاً من الحملة الرمضانية الأوسع التي اطلقها بنك بروة هذا العام، والتي اتت تماشيا مع برنامج المسؤولية الاجتماعية الخاص بالبنك والذي يسعى الى ترجمة تطلعات رؤية قطر الوطنية 2030 الاجتماعية والانسانية. نبارك للفائزين في بطولة هذا العام، ونعرب عن فخرنا برد بعضٍ من الجميل للمجتمع الذي نقوم بخدمته، من خلال التبرع بثلاثة أضعاف عوائد البطولة للجمعيات الخيرية". 

بالاضافة الى ذلك، كان لبنك بروة مبادرة مميزة تجاه "المؤسسة القطرية لرعاية المسنين – إحسان" حيث شارك البنك مائدة الإفطار مع كبار السن. 

وقد عبر السيد/ طلال الخاجة عن امتنانه وتقديره  للدور التي تقوم به المؤسسة  واضاف: "إن احتفاء فريقنا مع آبائنا المسنين بشهر رمضان المبارك والاستمتاع بمشاركتهم وجبة الإفطار اتى للتعبير عن امتناننا لهم. إنها لفتة شكر وعرفان بالجميل وتعبير عملي عن قيم العطاء والتضامن التي أصبحت نبراساً يضيء الطريق لأجيال قطر الشابة". 

خلال شهر رمضان المبارك، قام البنك أيضاً بتنظيم احتفاله السنوي 2016 مع مأدبة سحور للموظفين، احتفاءً بشهر رمضان المبارك، وقد تضمن الحفل أيضاً فعالية التكريم السنوي الذي ينظم لموظفي المجموعة للتعبير عن التقدير لأعضاء فريق العمل الأفضل أداء. 

وشهد الاحتفال تكريم 30 من أفضل الكوادر ومنحهم جائزة التميز في قطاع الأعمال لهذا العام، وذلك نظرا لجهودهم الدؤوبة، أدائهم المثالي في القيام بواجباتهم، ولعبهم دوراً مهماً في زيادة أرباح المجموعة، خفض التكاليف، توفير قيمة مميزة للعملاء وتحسين الكفاءة التشغيلية. كما تم تكريم موظفين في المجموعة ممن أكملوا 5 سنوات من العطاء كأعضاء فاعلين ضمن فريق العمل. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم شهادات تقديرية لموظفى شركة الأولى للتمويل ممن أكملوا 10 و15 عاماً.  

 

تم تنظيم حملة بنك بروة الرمضانية لعام 2016 "#لحظاتي_في_رمضان" في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتي تُعتبر عنصراً أساسياً لعلامة البنك التجارية، حيث تضع الأفراد والمجتمعات دائماً في قمة أولوياتها. لقد أثبت بنك بروة باستمرار تصميمه على لعب دور متقدم في المساهمة في جميع الأنشطة التي تخدم المجتمع.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة