٢١ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢١ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 6 يوليو, 2015 6:03 صباحاً |
مشاركة:

بسام خنفر .. مديراً لفندق المروة ريحان من روتانا

 أعلنت شركة روتانا لإدارة الفنادق,الشركة الرائدة في صناعة الضيافة على مستوى المنطقة العربية، عن تعيين بسام خنفر مديراً عاماً لفندق المروة ريحان من روتانا في مكة المكرمة.

 

ويتمتع خنفر بخبرات طويلة خلال عمله بفندق المروة ريحان من روتانا، وفي قطاع الضيافة الفاخرة وفنادق الخمس نجوم بشكلٍ عام، ويملك معرفة عميقة بالسوق السعودي ستمكنه من الارتقاء بمستوى الخدمات الفندقية المقدمة لضيوف الرحمن من زوار الحرم المكي، وجعل إقامتهم في العاصمة المقدسة حافلة بالطاعة والراحة. 

 

وفي سياق تعليقه على تعيين خنفر مديرا عاما لفندق المروة ريحان من روتانا، علق محمد حاج حسن نائب الرئيس الإقليمي في روتانا للمملكة العربية السعودية والعراق والبحرين ومصر والسودان وقطر والأردن والكويت: "إن تعيين بسام خنفر يأتي ضمن جهود الفندق ليكون على أعلى مستويات الجاهزية والاستعداد لموسم شهر رمضان المبارك والذي يشهد إقبالاً كثيفاً من المعتمرين على مكة المكرمة من داخل وخارج المملكة، والذين يتطلعون إلى اغتنام بركة هذا الشهر إلى الجوار من الحرم الشريف في ضيافة فندق المروة ريحان من روتانا".

 

يذكر أن خنفر انضم لفريق المروة ريحان من روتانا في أغسطس العام 2009م، حيث شغل منصب مدير الشؤون المالية، وانتقل بعد ذلك لمنصب مدير خدمات الإقامة بالفندق، ثم تمت ترقيته ليصبح نائباً للمدير العام. كما بدأ بسام خنفر مسيرته المهنية في قطاع الضيافة في العام 1990م حيث عمل خنفر مشرفا ثم مديراً مالياً بفندق موفنبيك كمبينسكي العقبة في الأردن، وقبل ذلك نائباً للمدير المالي بفندق وأبراج النيل شيراتون عمان.

 

ويعد فندق المروة ريحان من روتانا أول فنادق روتانا في المملكة العربية السعودية  تحت العلامة التجارية "ريحان من روتانا". حيث يقع الفندق في مكة المكرمة، وهو مجاور للحرم، ومطل على باب الملك عبدالعزيز، والكعبة المشرفة، وصحن الحرم. ويجاور الفندق مشروع أبراج البيت ومركز تجاري يتضمن مسجداً رحباً، وسوقاً متعدد الطوابق، بالإضافة إلى مركز طبي يعمل على مدار الساعة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة