٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 15 يونيو, 2016 11:26 صباحاً |
مشاركة:

’بتيل‘ تفتتح فرع رأس الخيمة

 أعربت شركة ’بتيل‘  الدولية الرائدة في مجال الأطعمة الفاخرة عن افتتاحها لأول فرع لها في إمارة رأس الخيمة  في  مول النعيم الشهير. يضم الفرع الجديد للشركة متجر بيع بالتجزئة ومقهى يقدّمان للزوار تجربة فاخرة وفريدة تشتهر بها العلامة التجارية على مستوى العالم.

 

يقدّم مقهى ’بتيل‘ لزواره المطبخ المتوسطي مصحوباً بالضيافة العربية التقليدية الفاخرة وسط أجواء دافئة وأنيقة. هذا ويضم متجر البيع بالتجزئة مجموعة كاملة من المنتجات الفاخرة التي تضمن للعملاء أقصى درجات الاستمتاع، إضافة إلى جعل المتجر مكاناً مثالياً لشراء الهدايا. وتعليقاً على هذه المناسبة، قالت تينا ميميك، مدير عام البيع بالتجزئة في شركة ’بتيل‘: "نتطلّع قدماً لعرض تشكيلتنا الغنية في إمارة رأس الخيمة، ويشمل ذلك تشكيلة التمور الفاخرة والشوكولاتةالمختارة. هذا وتقدّم مجموعتنا الواسعة من خيارات التغليف التقليدية والفاخرة، بما في ذلك خيارات التغليف  الحديثة التي تحمل الطابع الرمضاني، لسكان رأس الخيمة خيارات تغليف تناسب كل المناسبات".

 

اتخذت ’بتيل‘ مقرها في قلب مول النعيم بمساحة تقارب 4000 قدم مربع، ويحتوي الفرع بتصاميمه الداخلية العصرية الراقية على مقهى مميز يتيح لزواره أماكن جلوس خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق بإطلالة رائعة على الجدول المجاور. إضافة إلى ذلك، يضم المقهى مقصورات داخلية قابلة للإغلاق لضمان الخصوصية عند تناول الطعام.

 

يأتي هذا الافتتاح عقب افتتاح فروع أخرى في الرياض والكويت في وقت سابق من العام الجاري. وقد صرح الدكتور عطا أتمار، العضو المنتدب لشركة ’بتيل‘  الدولية قائلاً: "يسرّنا أن نعلن عن افتتاح فرع إمارة رأس الخيمة التزاماً منّا بتقديم أفخر تجربة لتناول الطعام لأوسع شريحة ممكنة من الجماهير".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة