١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 1 نوفمبر, 2022 2:42 مساءً |
مشاركة:

"بيما للتأمين" تفتتح فرعاً لها في البحرين

: أعلنت "بيما للتأمين"، الشركة المبتكرة في مجال تكنولوجيا التأمين الرقمية، والتابعة لمجموعة اينوك وتتخذ من دبي مقراً لها، عن توسيع نطاق عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي ليشمل مملكة البحرين.

 

هذا ويأتي دخول "بيما للتأمين" الأسواق البحرينية إثر توقيع اتفاقية مع الشركة البحرينية الكويتية للتأمين، تقدّم "بيما للتأمين" بموجبها بوليصات التأمين تحت مظلة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين التي توفّر أعلى مستويات حماية السيارات في المملكة. 

 

جرت مراسم توقيع اتفاقية التعاون في مملكة البحرين بحضور نيكولا جاريلي، الرئيس التنفيذي لشركة "بيما للتأمين"؛ والدكتور عبد الله سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين؛ وعلي نور، الرئيس التنفيذي للعمليات للشركة البحرينية الكويتية للتأمين ؛ وسارة الرميثي، رئيس قسم تطوير الأعمال ومسؤول الامتثال ومركز الخدمات المشتركة في شركة "بيما للتأمين".

 

وفي هذا السياق، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: "لقد شهدنا على مدى السنوات الثلاث الماضية نمواً ملحوظاً في هيكلية واستراتيجية ’بيما للتأمين‘، كجزء من برنامج مسرّعات الأعمال "NEXT" التابع لمجموعة اينوك. وقد عززنا عبر هذه الشركة تركيزنا على عملائنا مع حرصنا الشديد على تلبية تطلعاتهم، الأمر الذي أتاح لنا اكتساب حصة سوقية قوية خلال فترة زمنية قصيرة. وهذا يتماشى مع الاستراتيجيات والتوقعات بتوسيع نجاح بيما في مناطق أخرى ضمن دول مجلس التعاون الخليجي."

 

ومع إطلاق "بيما للتأمين" في مملكة البحرين، ستعزز الشركة البحرينية الكويتية للتأمين من باقة عروضها الرقمية وستقود التغيير في سوق التأمين البحريني. حيث تهدف الشركتان إلى تزويد العملاء بحلول تأمين مخصصة حسب الطلب عبر مختلف الفئات، معزّزة بدعم تقني راسخ وقوي. 

 

تجدر الإشارة إلى أن "بيما للتأمين" ساهمت منذ إطلاقها عام 2019 في إحداث ثورة في قطاع التأمين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتعمل اليوم على توسيع حضورها لتقديم المزيد من القيمة للعملاء في مملكة البحرين. 

 

يُذكر أن "بيما للتأمين" توفّر خدمات التأمين عبر الإنترنت، وتقدّم للعملاء نسبة مئوية من استرداد النقود بناءً على عدد الكيلومترات المقطوعة كل عام من خلال بوليصة تأمين قائمة على الدفع لكل كيلومتر. ويستفيد سائقو السيارات الذين أكملوا أقل من 20 ألف كيلومتر في العام من استرداد نقدي يصل إلى 25% من قسط بوليصة التأمين.

 

كما كانت "بيما للتأمين" أول شركة في المنطقة تطلق بوليصات تأمين تعتمد على سلوك السائقين والسلامة في طريقة قيادتهم، وتعدّ الآن أول من يقدم عروضاً رقمية للتأمين على السيارات بما يتناسب مع المنطقة، باعتبارها منصة تأمين رقمية راسخة تمتاز بالإنصاف والمرونة، حيث توفر استراتيجية الشركة القائمة على اعتماد الأسس الرقمية الصرفة حلولاً تأمينية رقمية شاملة، تتسم بالشفافية والبساطة والسرعة والملاءمة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة