٠٧ رجب ١٤٤٤هـ - ٢٨ يناير ٢٠٢٣م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الثلاثاء 6 ديسمبر, 2022 2:01 مساءً |
مشاركة:

بوش تطرح حلًا لإدارة أداء الأصول المتكاملة مدعومًا بتنقية التوأم الرقمي في منطقة الشرق الأوسط

إن أحدث حل للتحول الرقمي من بوش المدعوم بتقنية التوأم الرقمي (Digital Twin) والذي يتم تشغيله على مايكروسوفت أزور، يساعد العملاء الناشطين في مجال البنية التحتية الخاصة بالصناعة والطاقة على التنبؤ بالمستقبل وذلك عبر تحديد المشاكل وإزالة القيود وبالتالي اتخاذ قرارات صائبة تدعم نتائج الأعمال.

 

أعلنت بوش، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات، عن إطلاق حل لإدارة أداء الأصول المتكاملة مدعومًا بتقنية التوأم الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، وهو عبارة عن نظام سيبراني فيزيائي يمكّن العملاء الناشطين في المجال الصناعي والطاقة من تسخير قوة التحول الرقمي لدفع الصيانة التي تركز على الدقة والإنتاجية الشاملة. ويعمل هذا الحل على جمع البيانات وتحليلها بهدف تنبؤ النتائج وتقييمها والاستجابة للتغييرات وتحسين العمليات، مما يساعد العملاء على إدارة وتبسيط عملية الأتمتة المعقدة وتحسين كفاءتها.

 

وتعليقًا على إطلاق هذا الحل في المنطقة، قال بر جوهانسون، المدير العام لشركة "روبرت بوش" الشرق الأوسط: "يساعد أحدث حل من بوش لإدارة أداء الأصول العملاء على التعامل بشكل أفضل مع التحديات التي يمكن التنبؤ بها وتجنبها، وكذلك تحسين صيانة الأصول المتحركة والثابتة الكبيرة عبر التدخل الرقمي، حيث تنذر الآلات بضرورة التدخل عند الاقتضاء. ويمكّن هذا الحل الشركات من تحسين كفاءتها وتقليص مدة توقف الإنتاج غير المخطط له وخفض تكاليف الصيانة، وبالتالي توفير الوقت والمال ونسبة استخدام الطاقة".

 

وتابع جوهانسون: "نؤمن بقوة في بوش بأهمية حل إدارة أداء الأصول المدعوم بتقنية التوأم الرقمي لدعم جهودنا الرامية إلى إبقاء الأفراد والمنتجات والعمليات في اتصال دائم وخفض النفقات التشغيلية وتسريع وتيرة انتقال الطاقة. نتعاون مع مايكروسوفت من أجل تشكيل مستقبل الطاقة عبر تقديم ابتكارات تكنولوجية تخول الشركات الاستفادة من التحول الرقمي لإرساء الإنتاج المستدام، وتمهيد الطريق لاقتصادات مستدامة".

 

بالاستناد إلى الذكاء الطبيعي ومبادئه الأولى، صممت بوش حل إدارة أداء الأصول المتكاملة المدعوم بالذكاء الاصطناعي ليلائم احتياجات الشركات، ويمكن لهذا الحل القائم على أجهزة الاستشعار والبرامج والخدمات تسخير بيئات تفاعلية ثلاثية الأبعاد وغامرة لتوفير رؤى فيزيائية وهندسية وعملية. وبفضل الحل المدعوم بتنقية التوأم الرقمي يتم تخصيص الرؤى وإتاحتها للشخص المناسب في الوقت والحالة المناسبتين لدفع نتائج الأعمال، مما يؤدي إلى إرساء منظومة تمكن كل فرد في المؤسسة من اتخاذ قرارات مستندة على البيانات. في الوقت نفسه، يوفر هذا الحل منصة رقمية تعاونية تضمن تعاون الرؤساء والمديرين التنفيذيين معًا للاستفادة من الرؤى المستندة إلى البيانات.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة