١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 5 أكتوبر, 2015 8:52 صباحاً |
مشاركة:

بيلاتس الوردية للتوعية بسرطان الثدي في خالدية بالاس ريحان من روتانا

في إطار فعاليات  شهر التوعية بسرطان الثدي، في يوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر، يدعوكم خالدية بالاس ريحان إلى أمسية مع تمارين البيلاتس الوردية  والمزيد من الأنشطة الترفيهية. إنضموا إلينا في دعم هذه المبادرة الرائعة، إمرحوا، تعلموا وساهموا في جمع التبرعات لدعم منظمة سرطان الثدي. هذا الحدث بالتعاون مع هاير وايفز من شربل، لوريال ومستشفى برايت بوينت رويال.

ستقدم تمارين البيلاتس من قِبل تغريد خوري، المدربة المتخصصة في تمارين البيلاتس. مع أكثر من 10 سنوات خبرة في هذا المجال، كرست كل جهدها لدعم هذه القضية  " أنا أشجع جميع السيدات على ضرورة الحصول على الفحس بالأشعة بالإضافة إلى الفحص الذاتي. نريد أن نغير النظرة العامة لمرض سرطان الثدي كمرض قاتل، الحياة تستمر، وأولئك الذين تغلبوا على هذا المرض يقدرون قيمة الحياة و كل لحظة فيها. التشخيص المبكر هو المفتاح لقهر السرطان وهنا تكمن أهمية التصوير بالأشعة والفحص الذاتي" قالت تغريد خوري.

أيضاً في اليوم العالمي للتصوير بالأشعة، سوف يستضيف خالدية بالاس ريحان من روتانا وبالتعاون مع مستشفى برايت بوينت رويال، إختصاصي الذي سيقوم بالحديث عن أهمية التصوير بالأشعة والفحص الذاتي.

هل جربتم من قبل تمارين بيلاتس؟ لا مشكلة، فهذه التمارين مخصصة لكل الفئات في مختلف الأعمار ولا تتطلب خبرة مسبقة. إذا كنتم تتطلعون للبقاء أصحاء، وتعلم المزيد عن سرطان الثدي، يدعوكم خالدية بالاس ريحان من روتانا لخوض هذه التجربة والمساهمة في جمع التبرعات لهذه المبادرة.

سيتم هذا الحدث في يوم 16 أكتوبر ويبدأ من الساعة 5:30 مساءً في نادي الشاطئ. جميع الضيوف مدعوين لحضور حصص البيلاتس الوردية مقابل 100 درهم فقط.  يتطلب الحجز المسبق حيث أن المقاعد محدودة. سيتم تخصيص جميع الأموال التي يتم جمعها من هذا الحدث لدعم أبحاث سرطان الثدي.

لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على نادي الشاطئ، 026570183 – أو على البريد الإلكتروني

[email protected]

نبذة عن روتانا

تدير روتانا حالياً أكثر من ١٠٠ فندقاً في الشرق الاوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية مع خطة انتشار واسعة في المستقبل. في روتانا يعتبر الوقت سلعتنا الاغلى على الاطلاق، وتعتبر قراراتنا في ما يتعلق بطريقة تمضية وقتنا ومع من نمضيه واحد من اكثر القرارات أهمية في حياتنا. معنا  للوقت معنى. ولذلك لقد قطعنا عهداً على انفسنا بأن نقدم كل ما في وسعنا لنفهم حاجاتك. من منطلق ادراكنا القيمة الثرية لوقتك، فاننا ارتقينا وطورنا انتاجاتنا. روتانا الفنادق والمنتجعات، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، وأرجان للشقق الفندقية من روتانا. معنا. للوقت معنى

يمكن الحصول على حجوزات أو معلومات حول أي من فنادق عن طريق زيارة موقعنا على شبكة الانترنيت www.rotana.com أو عن طريق الاتصال بواحد من مكاتب المبيعات الإقليمية التابعة لنا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة