١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 27 مايو, 2024 9:21 صباحاً |
مشاركة:

مطعم "إيل باريتو" IL BARETTO الرياض ينقل روح إيطاليا إلى المملكة العربية السعودية من خلال غداء احتفالي جديد في عطلة نهاية الأسبوع

يُطلق مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياض وجبة غداءٍ جديدٍ كاملة خاصة بعطلة نهاية الأسبوع يتخلله أطباق فاخرة من المطعم الإيطالي وموسيقى حية، ناقلاً بذلك بهجة الساحات الإيطالية النابضة بالحياة إلى المملكة العربيّة السعوديّة. وسيبدأ العمل بالغداء الخاص بعطلة الأسبوع في المطعم الواقع في منطقة "كافد" بدءًا من يوم الجمعة 24 مايو، وذلك يومي الجمعة والسبت من كل عطلة أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً إلى الـ4:30 عصراً، في تشجيع إلى الاحتفال والعبث والحياة الجميلة على الطريقة الإيطالية.

وستتوفّر قائمة طعام مميزة كل عطلة أسبوع، تكرّم الطابع الموسمي للمطبخ الإيطالي وتقاليد الطهي الغنية التي يتميّز بها، من إعداد الطاهي التنفيذي في مطعم "إيل باريتو"، الشيف "ألكس سيمون". ويمكن لرواد المطعم، مقابل 195 ريالاً سعودياً، الاستمتاع بتذوّق ثلاث أطباق من قائمة طعام تتضمن فطائر البيتزا، مقبلات، سلطات، باستا، أطباق رئيسية وأطباق تحلية إيطالية فاخرة. ومن بين الأطباق التي تركز على مكوّنات موسمية ومنتجات إقليمية تدعم شغف الشيف "سيمون" بالنكهات الطازجةـ، نذكر فطيرة بيتزا ممتعة مصنوعة من أربعة أنواع أجبان، طبق الباذنجان بالبرمزان Eggplant Parmigiana، تارتار لحم العجل والسلمون المدخن وسلطة الشمرة. كذلك تتضمن القائمة أطباق الباستا الطازجة المحلية الصنع، التي يتميّز بها مطعم "إيل باريتو"، على غرار طبق "نيوكي آلا سورينتو"  Gnocci Alla Sorrento، الذي يتم تقديمه مع صلصة الطماطم الطازجة مع الحبق وجبن البرمزان والموزريلا، وطبق اللازانيا إلى جانب طبق الريزوتو بالزعفران العطر. 

في حين تتضمن الأطباق الرئيسية، المثالية لعطلة نهاية الأسبوع، أطباق المشاوي الأسبوعي، وهو عبارة عن طبق من اللحم والخضار المشوية، "أوراتا ألا غريغليا" Orata Alla Griglia، وهو عبارة عن سمكة قاروس مشوية، وطبق "ميلانزانا ألا ميلانيزي" Melanzana Alla Milanese مبتكر، وهو عبارة عن نسخة نباتية عن الطبق الكلاسيكي. كذلك سيتم تقديم طبق تحلية في نهاية المأدبة لإضفاء لمسة حلوة. سوف تتوفّر إلى جانب قائمة الطعام الخاصة،  قائمة الطعام الانتقائية الخاصة بـ"إيل باريتو"، التي تقدّم أطباق من مختلف أنحاء إيطاليا: بدءًا من أطباق المأكولات البحرية الطازجة ذات النكهات الجنوبية إلى نكهات أطباق الشمال الغنيّة والشهية. 

وبهدف توفير مستوى مختلف من البهجة، ستقوم فرقة موسيقية حيّة بالترفيه عن الرواد، فتنشر جواً احتفالياً يعانق أسلوب الحياة الإيطالية في العاصمة السعودية. 

 

 

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع www.ilbaretto.sa 

غداء عطلة نهاية الأسبوع:
 أيام الجمعة والسبت، بدءً من 24 مايو، من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4:40 عصراً

موقع مطعم "إيل باريتو" Il Baretto في الرياض: 

الملقا، الرياض 13521، مركز الملك عبد الله المالي، الرياض.

ساعات عمل مطعم "إيل باريتو" Il Baretto الرياض:

من 12:30 ظهراً إلى 12:00 فجرًا يوميًا

 

 

 

النهاية

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة