٠٧ محرم ١٤٤٦هـ - ١٣ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 24 يونيو, 2024 10:30 صباحاً |
مشاركة:

للسنة الثالثة على التوالي: بوبا العربية تُتوّج بجائزتين مرموقتين في حفل "الدرع الذهبي للتميز" إنشورتيك 2024

توّجت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني إنجازاتها المتميزة بحصولها على جائزتي "أفضل شركة تأمين صحي لعام 2024" و"أفضل علامة تجارية للتأمين" في حفل توزيع جوائز "الدرع الذهبي للتميز" النسخة العاشرة، الذي أقيم مؤخرًا على هامش مؤتمر انشورتيك الشرق الأوسط 2024 في فندق موفنبيك بمدينة الرياض.

 

 

 

يأتي ذلك تقديرًا لريادة بوبا العربية لقطاع التأمين الصحي بالمملكة العربية السعودية، والتزامها بتقديم خدمات رعاية صحية متميزة تلبي احتياجات عملائها المتنوعة، كما يعكس هذا الإنجاز حرص الشركة على الابتكار وتطوير خدماتها باستخدام أحدث التقنيات، مما يضمن تجربة عملاء استثنائية تلبي تطلعاتهم، وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 لتطوير القطاع الصحي وتحسين جودة الحياة.

 

 

 

وتعد جوائز "الدرع الذهبي للتميز" من أرفع الجوائز في مجال تكنولوجيا التأمين "انشور تك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تكرم رواد هذا المجال الذين أظهروا أداءً استثنائيًا خلال العام الماضي، وذلك من خلال تقييم معايير محددة تشمل الابتكار، والتأثير الإيجابي على الصناعة، والالتزام بأفضل الممارسات، وتمثل هذه الجوائز اعترافًا رسميًا بالابتكارات والتميز في قطاع التأمين، مما يُشكل حافزًا للشركات والأفراد للمضي قدمًا في تطوير حلول تكنولوجية مبتكرة تُحسّن تجربة العملاء وكفاءة القطاع.

 

 

 

رعاية مبتكرة 

 

 

 

وبهذه المناسبة، أعرب الشريف حميد الدين -رئيس قسم التسويق وتجربة العميل في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني ، عن فخره بحصول الشركة على جائزتي "أفضل شركة تأمين صحي" و"أفضل علامة تجارية للتأمين" لعام 2024، وقال: "إن حصول بوبا العربية على هاتين الجائزتين المرموقتين يُعدّ شرفًا عظيمًا لنا، ويُجسد نجاحنا وسعينا المستمر لتلبية احتياجات عملائنا وتعزيز ثقتهم بنا، وتحقيق تطلعاتهم نحو رعاية صحية متميزة تلبي أعلى معايير الجودة".

 

 

 

وتابع: "يأتي هذا التكريم المُستحق بعد عام حافل بالإنجازات المميزة لبوبا العربية حيث حققت نموًا ملحوظًا في إيراداتها وخدمات التأمين، وتطوير حلول رقمية مبتكرة، وتوظيف أحدث التقنيات لتقديم خدمات سلسة وفعالة للعملاء، فضلًا عن حصولها على العديد من العقود الكبيرة في قطاعات حيوية في السوق السعودي التي ساهمت في تعزيز مكانتها  الريادية بالقطاع".

 

 

 

وأكد الشريف أن بوبا العربية تقدر جهود جميع موظفيها على تفانيهم والتزامهم بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، مشيرًا إلى عملهم الجاد لتطوير منتجات وخدمات تلبي احتياجات العملاء وتواكب تطلعاتهم، وتُرسّخ مكانة الشركة كشريك استراتيجي في تحقيق رؤية المملكة 2030 للتطوير الصحي وتحسين جودة الحياة.

 

 

 

صدارة القطاع

 

 

 

تأتي جوائز الدرع الذهبي للتميز لتكلل هيمنة بوبا العربية على صدارة قطاع التأمين الصحي السعودي خلال العام الماضي 2023، حيث احتلت المركز الأول بحصة سوقية هائلة بلغت 27.9% من إجمالي أرباح الشركات، مع قيمة إجمالية وصلت إلى 940.2 مليون ريال سعودي، والتي مثلت نموًا ملحوظًا بنسبة 17% مقارنة بأرباح عام 2022 التي بلغت 805.1 مليون ريال سعودي.

 

 

 

وتواصل بوبا العربية جهودها في الابتكار وتطوير خدماتها لتقديم أفضل تجربة للعملاء، من خلال تحسين جودة وكفاءة خدماتها الصحية، وتطوير حلول رقمية مبتكرة مثل تطبيق بوبا على الهاتف المحمول والبوابة الإلكترونية ومنصة التطبيب الافتراضية لتوفير خدمات الرعاية الصحية عن بعد، وتقنيات الذكاء الاصطناعي لتحسين كفاءة العمليات واستخدام تقديم خدمات أفضل للعملاء، فضلًا عن دورها المجتمعي في نشر الوعي الصحي وتمكين أفراد المجتمع من العناية بصحتهم.

 

 

 

ريادة صحية

 

 

 

تُعدّ بوبا العربية مثالًا رائدًا في قطاع التأمين الصحي، وتساهم في تحقيق أهداف الرعاية الصحية الوطنية من خلال امتلاكها شبكة واسعة من مقدمي الخدمات الصحية تضم أكثر من 4,500 مستشفى وعيادة طبية تقديم مجموعة متنوعة من منتجات التأمين الصحي تلبي احتياجات الأفراد والعائلات والشركات.

 

 

 

كما تتيح مجموعة واسعة من برامج التأمين الصحي المُصممة لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، بدءًا من برنامج "طبتم" الذي يقدم أرقى خدمات الرعاية الصحية، وصولًا إلى برنامج "راحتك" الذي يُؤمّن تجربة استشفائية استثنائية، كما تُقدم الشركة حلولًا مخصصة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال برنامج "بوبا منشئات". 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة