٠٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 14 يونيو, 2016 5:06 صباحاً |
مشاركة:

"سيسيرو وبيرناي" و "واي آند دي كومينيكاشنز" في شراكة استراتيجية لدعم العلاقات العامة بالمنطقة

 

أعلنت "سيسيرو وبيرناي"، وكالة العلاقات العامة الرائدة في دبي، عن إطلاق مرحلة توسع جديدة، وذلك بعد نجاحها في التوصل إلى اتفاقية شراكة مع وكالة "واي آند دي كومينيكاشنز" المتخصصة في مجال العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي، والتي تتخذ من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية مقرًا لها.

 

ومن شأن علاقة الشراكة هذه أن تتيح لوكالة "سيسيرو وبيرناي" و "واي آند دي كومينيكاشنز" تسخير قدراتهما الواسعة من أجل الاستفادة من حقبة النمو السريع الذي يشهده قطاع العلاقات العامة والاتصال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

 

وبموجب هذه الشراكة، ستقوم "واي آند دي" و "سيسيرو وبيرناي" بتطبيق أعلى القدرات في مجال التخطيط الاستراتيجي وخدمات العلاقات العامة والكفاءة الفنية بالمنطقة، في حين يكون المجال مفتوحًا أمامهما للاستفادة من الرؤى العميقة والقدرات التكتيكية من خلال التعاون المشترك.

 

وقال أحمد عيتاني المدير التنفيذي للعمليات في "سيسيرو وبيرناي": "يمثل اتفاق الشراكة الجديدة جانبًا من استراتيجيتنا طويلة الأمد لبناء شبكة اتصالات متكاملة تغطي المنطقة بأسرها. لقد أصبح ينظر إلى العلاقات العامة من قبل القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء منطقتنا على أنها من الممارسات الحيوية التي تكتسب أهمية كبيرة وقيمة متزايدة، ويسعدنا الإسهام في موجة النمو الحالية، مع ثقتنا التامة إزاء شراكتنا مع "واي آند دي"، وتأثيرها الإيجابي لجلب المزيد من الخبرة، وضمان الانتشار الجغرافي الأوسع لعملائنا".

 

 

 

وكانت "سيسيرو وبيرناي" و "واي آند دي" قد استقطبتا إلى محفظتهما مؤخرًا مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والدولية التي تنتمي إلى طيف واسع من الصناعات والقطاعات المتنوعة، الأمر الذي يتطلب منهما توفير المزيد من الدعم التكتيكي في جميع أنحاء المنطقة.

ومن جانبه قال يونس عنايت، المدير التنفيذي في "واي آند دي كومينيكاشنز": "إننا على ثقة تامة من أن تحالفنا مع "سيسيرو وبيرناي"، سيعود بالنفع الكبير على الطرفين. وبما أن وكالتنا تسجل حضورًا متميزًا لها بمجال الإتصالات الحديثة في المملكة العربية السعودية، فإن هذه المكانة المتقدمة تساعدنا على الاستفادة من نمو قطاع العلاقات العامة في المنطقة".

 

يشار إلى أن "سيسيرو وبيرناي" تنتمي إلى مجموعة "بابلي نت"، شبكة الاتصالات التسويقية التي تضم كيانات متخصصة في مجال الاستشارات الإبداعية وحلول الوسائط الرقمية والاجتماعية، وإدارة وتنظيم الفعاليات والمناسبات، واستشارات العلامات التجارية، والتخطيط الإعلامي وحجز المساحات الإعلانية، وإنتاج الفيديو.

 

ومن جهة أخرى، تعدّ "واي آند دي كومينيكاشنز" واحدة من الوكالات الرائدة في مجال الاتصالات على مستوى المملكة، مع تركيزها على الاتصالات المؤسسية والعلاقات الإعلامية الاستراتيجية، وإدارة وسائط الإعلام الرقمي والاجتماعي بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي مؤسسة المعرفة والتفاعل للاتصالات وتقنية المعلومات.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة