١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 25 نوفمبر, 2023 7:07 صباحاً |
مشاركة:

كريم تتعاون مع وزارة الصحة لتوصيل لقاح الإنفلونزا الموسمي لتقوية مناعة المجتمع السعودي

تتعاون شركة "كريم"، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في الشرق الأوسط، من جديد مع وزارة الصحة السعودية لتوصيل لقاح الإنفلونزا الموسمي مجاناً في المملكة العربية السعودية استعدادا لاستقبال فصل الشتاء.

 

ويستطيع العملاء طلب الحصول على لقاح الإنفلونزا، المتوفر اليوم عبر تطبيق "كريم" لغاية 2ديسمبر 2023، من دون مغادرة منازلهم بإتباع خمس خطوات بسيطة. سيقوم خبراء في المجال الطبي من وزارة الصحة السعودية بإعطاء اللقاح للأفراد الراغبين بالحصول عليه، حيث تعيّن الوزارة اثنين من الخبراء الطبيين في 14 مركزاً طبياً موزعاً على مختلف أنحاء المملكة، ستة مراكز في الرياض واثنين في جدة واثنين في مكة المكرّمة واثنين في المدينة المنوّرة واثنين في الدمام. ويمكن حجز المواعيد للحصول على اللقاح من الخبراء الطبيين عبر تطبيق "كريم" يومياً بين الساعة الرابعة بعد العصر والتاسعة مساءً.

 

وتساعد مبادرة "كريم" لتوصيل لقاح الإنفلونزا، والتي تمّ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2016، في تحقيق أهداف وزارة الصحة السعودية المتمثلة في تعزيز مناعة أفراد المجتمع المحلي في مواجهة الأمراض الخطيرة المحتملة، فضلاً عن تجنّب المضاعفات الصحية المرتبطة بالإنفلونزا الموسمية.

 

وفي معرض تعليقه على هذه المبادرة، قال عبد الله إلياس، رئيس مجلس إدارة شركة "كريم" في المملكة العربية السعودية: "لطالما كانت صحة عملائنا من أولوياتنا الرئيسية. لذلك، يسرّنا جداً أن نتمكن من جديد من مساعدة وزارة الصحة السعودية في توصيل لقاح الإنفلونزا إلى كافة أنحاء المملكة. فخدمات شركة "كريم" كانت وما زالت تسهم بشكل أساسي في تسهيل حياة عملائنا لسنوات عديدة وتوصيل اللقاحات والفحوصات المخبرية وطلبات الأدوية من الصيدليات، بما يضمن لكافة أفراد المجتمع خدمات الوقاية والتشخيص والتعافي من العديد من الأمراض في الوقت المناسب."

 

لطلب الحصول على لقاح الإنفلونزا المجاني عبر تطبيق "كريم"، يمكن بكلّ بساطة اتباع الخطوات التالية:

 

  1. الدخول إلى تطبيق "كريم" 
  2. الضغط على رمز "الراحة" أو "السيارة"
  3. تخطي خيار تحديد الوجهة
  4. اختيار فئة مركبات توصيل "لقاح الإنفلونزا"
  5. الضغط على "يلا" ليصبح لقاح الإنفلونزا جاهزاً للتوصيل إلى منزل العميل

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "كريم" تلتزم بتوفير الخدمات التي تسهّل حياة العملاء وإطلاق المبادرات التي تحدث أثراً إيجابياً ملحوظاً في حياة المواطنين السعوديين، انسجاماً مع رؤية السعودية 2030. فحماية أفراد المجتمع من الأمراض الموسمية بات اليوم أسهل من أيّ وقت مضى مع تطبيق "كريم" الشامل.

 

-انتهى-

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة