٢٠ مايو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 6 أبريل, 2017 5:25 صباحاً |
مشاركة:

كيان هومز تسوق لمشروع كيان كنتارا في فنادق روتانا بدبي

افتتحت شركة كيان هومز، إحدى فروع مجموعة كيان المطور العقاري السعودي، والمتخصصة في التسويق العقاري منصتي تسويق في فندق أمواج روتانا وفندق ميديا روتانا في دبي، للتسويق لمشروع كيان كنتارا خلال الفترة من الأول من شهر أبريل الجاري وحتى الثامن من ذات الشهر.  

ولكون مجموعة كيان انطلقت من السعودية، فإن شركة كيان هومز تقدم عروضاً للسعوديين، كما توفر عروض عقارية مميزة لزوار المنصتين التي افتتحتهما الشركة هذا الأسبوع.

وضمن هذه الرؤيا، ينظر السعوديون لقطاع العقارات في دبي  كاستثمار إستراتيجي، الأمر الذي يأتي من إدراكهم لمدى استقرار ونمو هذا القطاع. كما أن مواطني السعودية يعدون ثاني أكبر مستثمر في قطاع العقارات في دبي، من بين مواطني دول الخليج العربي. ففي النصف الأول من العام الماضي، وفقاً لإحصائيات دائرة الأراضي في دبي، استثمر السعوديون 4 مليار درهم إماراتي في قطاع العقارات في دبي.

كما أنه ومنذ إطلاق مشروع كيان كنتارا بيع أكثر من 50% من وحدات المشروع، المكون من برجين بإدارة علامة روتانا الرائدة في مجال الضيافة، لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال الضيافة والشقق الفندقية، حيث كانت واحدة من أوائل شركات الضيافة التي أطلقت مفهوم " الأجنحة المتكاملة" في عام 1996. و سيحصل المستثمرين في مشروع كيان كنتارا على تجربة سكنية فاخرة ذات مستوى عال من الرفاهية والخدمات الراقية، إضافة إلى العوائد السنوية لهذا الاستثمار.

بدورها، قالت رئيسة إدارة التسويق والاتصالات في مجموعة "كيان" العقارية جيزيل ضاهر معلوف: " تشهد منصات كيان هومز في فندق أمواج روتانا وفندق ميديا روتانا إقبالاً كبيراً خلال فترات العطل، مثل عطلة الربيع الحالية للمدارس. وبهذا فإن المستثمرين في مشروع كيان كنتارا سيتمكنون من اختبار جودة الخدمات المقدمة من روتانا، وسيكون بإمكانهم إلقاء نظرة عن كثب على الوحدات السكنية والخدمات الرائعة التي يوفرها مشروع كيان كنتارا".

يشار إلى أن مشروع كيان كنتارا يقع في منطقة أم سقيم الاستراتيجية في دبي، ويمكن الوصول إليه بسهولة من طريق الشيخ محمد بن زايد، وطريق الخيل، وطريق الإمارات. ومن الجدير بالذكر أن منطقة أم سقيم باتت تشكل وفي غضون فترة وجيزة حلقة وصل مع المراكز التجارية والترفيهية والمناطق السكنية والمعاهد التعليمية، وسوف تقدم لسكان كيان كنتارا إمكانية الوصول إلى مستوى عالٍ من الراحة والعيش المتكامل.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة